الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 07:51 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض الحلقة الأولى من مسلسل نصي التاني لـ علي ربيع

بوستر مسلسل نصي التاني
بوستر مسلسل نصي التاني

ينتظر الجمهور عرض أولى حلقات المسلسل الدرامي الجديد نصي التاني بطولة الفنان على ربيع، عبر المنصة الإلكترونية شاهد vip، ابتداءً من يوم الخميس المقبل 28 من سبتمبر الجاري.

موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل نصي التاني

وشاركت الصفحة الرسمية لمنصة شاهد vip منذ قليل، البرومو التشويقي لمسلسل نصي الثاني، معلنا بذلك موعد عرض أولى حلقاته، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتبت: "المسلسل على وصول وباقي يومان بس، نصي التاني.. ابتداءً من 28 سبتمبر على شاهد".

أبطال مسلسل نصي التاني

وشارك في بطولة مسلسل نصي التاني كلا من: علي ربيع، وفاء عامر، محمد محمود، سلوى عثمان، محمود البيزاوي، رنا رئيس، أسماء أبو اليزيد، جيلان علاء، بسنت شوقي، إيمان السيد، ياسمين رئيس، ميرنا نور الدين، وغيرهم نن الفنانين ضيوف الشرف، والعمل تأليف إياد صالح، ومن إخراج عمرو صلاح.

قصة مسلسل نصي التاني

وتدور أحداث مسلسل نصي التاني، في إطار رومانسي كوميدي، حول الفنان علي ربيع، ويجسد دور موظف يعمل في أحد البنوك، ويلتقي بفتاة جديدة كل حلقتين من المسلسل، ويعيش قصة حب معها، ومع تتابع الأحداث يسعى للعثور على نصه التاني والاستقرار في حياته العاطفية، ويتكون المسلسل من 10 حلقات فقط.

علي ربيع يتألق في فيلم بعد الشر

ومن ناحية أخرى، شارك الفنان علي ربيع، في موسم أفلام عيد الفطر الماضي 2023، من خلال مشاركته في بطولة فيلم بعد الشر بجانب كلا من: رنا رئيس، ميرنا نور الدين، ملك قورة، محمد أسامة، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر، سليمان عيد، وشيرين، والفيلم من تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، ومن إخراج أحمد عبدالوهاب.

اقرأ أيضا.. بطولة علي ربيع.. عرض مسلسل ”نصي التاني” على منصة شاهد

موضوعات متعلقة