الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:09 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”ليلة صوت الأرض”.. أنغام تشوق متابعيها لحفلها الغنائي في السعودية

المطربة أنغام
المطربة أنغام

روجت المطربة أنغام، لموعد أحدث حفلاتها الغنائية، في الرياض بالمملكة العربية السعودية، ومن المنتظر أن تحيي النجمة حفلها ضمن احتفالات ليلة "صوت الأرض" الخاصة بتكريم النجم الراحل طلال مداح، وذلك يوم 1 من شهر فبراير، ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

وشاركت الفنانة أنغام مع متابعيها، البوستر التشويقي الخاص بحفلها في الرياض، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة: "ليلة صوت الأرض".

تفاصيل حفل "ليلية صوت الأرض"

وفي هذا السياق، ينتظر الجمهور العربي الليلة التاريخية، لتكريما الفنان الراحل طلال مداح وفنّه الخالد، حيث من المقرر أن يجتمع باقة من ألمع نجوم الغناء في العالم العربي من المحيط إلى الخليج، لإحياء الحفل الأضخم فنياً، غدا1من فبراير، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.

اقرأ أيضًا: بعد غيابه العام الماضي.. وليد فواز يشارك في موسم رمضان 2023 بمسلسلين

ومن المنتظر أن يشارك أكثر من 40 فناناً وفنانة عربية، في حفل "صوت الأرض"، ومن بينهم: النجم الكبير محمد عبده، والمطرب ماجد المهندس، وراشد الماجد، وعبد المجيد عبد الله، ونبيل شعيل، وعبدالله الرويشد، والمطرب القدير وليد توفيق، وصابر الرباعي، بالإضافة إلى المطربة أحلام، وأصالة، وبلقيس، وأنغام، ونوال الكويتية، وهاني شاكر، ونجوى كرم، وعدد آخر من نجوم الغناء العرب.