الطريق
السبت 20 أبريل 2024 10:51 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«شكرا لجمهوري».. أول تعليق من أنغام بعد تكريمها في «Joy Awards»

المطربة أنغام من حفل Joy Awards
المطربة أنغام من حفل Joy Awards

حرصت النجمة أنغام، على توجيه الشكر لـ الجمهور على دعمهم واختيارهم لها كأفضل مطربة لعام 2022، وذلك ضمن حفل توزيع جوائز Joy Awards بالمملكة العربية السعودية.

وشاركت المطربة أنغام مع متابعيها، عدة صور لها من حفل توزيع جوائز Joy Awards، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وكتبت: "كل الشكر لجمهوري العزيز المحترم على دعمهم واختيارهم لي لأكون الأفضل.. وشكر كبير للقائمين على مهرجان Joy Awards وشكر وتحيه لهيئة الترفيه ومعالي المستشار تركي آل الشيخ على دعم الفن والفنون و مبدعين الوطن العربي".

وفي هذا السباق، قد أهدت الفنانة أنغام جائزتها في حفل Joy Awards لـ مصر، وأعربت على هامش الاحتفال، فقالت: "مش عارفة أقول إي.. شكرا على الجايزة.. وده يوم رائع ومشرف واحنا واقفين على أرض كلنا بنحبها، وأنا مبسوطة بزملائي الفنانين الموجودين وشكرا لهيئة الترفيه اللي بتحقق الأحلام.. وشرف كبير ليا إني واقفه في الرياض وبقدم الجايزة لـ بلدي مصر، واتمنى لهيئة المملكة العربية السعودية اذدهار وتقدم".

إقرأ أيضا..

موعد حفل أنغام في مهرجان فبراير الكويت

”أخي فوق الشجرة” يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات السينما أمس الأحد

أخر أعمال المطربة أنغام

ومن ناحية أخرى، طرحت الفنانة أنغام، أحدث أعمالها الغنائية والتي تحمل اسم "عشان أراضيك" عبر فناتها الخاصة بموقع يوتيوب، وكانت الأغنية من كلمات أحمد قطوط، ومن ألحان أحمد زعيم، وتوزيع وليد فايد، وميكس وماستر أمير محروس.