الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:35 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مونديال اليد.. هانسن: مباراتنا ضد مصر كانت الأعنف والأكثر غرابة في مسيرتي

ميكيل هانسن
ميكيل هانسن

أشاد ميكيل هانسن قائد المنتخب الدنماركي لكرة اليد، بمنتخب مصر في الفترة الحالية، متذكرًا المباراة التي جمعتهما في النسخة الماضية من بطولة العالم لكرة اليد 2021.

وقال هانسن في تصريحاته قبل مباراة المنتخبين اليوم: "كانت مباراة لا تنسى، هي الأعنف والأكثر غرابة ودراميكية، كانت أمام مدرجات فارغة أتذكر ذلك جيدًا، مازلت عاجزًا عن الكلام عن تلك المباراة".

وأضاف نجم الدنمارك: "نعم حسمنا المباراة حينها، ومنذ تلك المباراة ولم يقدم لاعبو مصر أي أداء ونتيجة سيئة، حافظوا على مستواهم وحرصوا على تطويره".

مباراة مصر والدنمارك

اقرأ أيضًا: بطولة العالم لليد.. مصر تصطدم بالدنمارك للثأر وكتابة التاريخ

ليندبرج: مصر هي طريقنا لحصد الذهب

ومن جانبه قال هانز ليندبرج مدافع الدنمارك: "سنركز على مباراتنا ضد مصر، نحن نذهب إلى المباراة لنظهر أننا أفضل فريق كرة يد ونفوز؛ مصر فريق جيد حقًا، لذا سيتعين علينا إيجاد أداء جيد مرة أخرى".

وأضاف نجم الدنمارك: "مصر هي مباراة مهمة ليس فقط لانتصار المجموعة ولكن أيضًا لتحديد ما إذا كنا سنستمر في ربع النهائي من الآن فصاعدًا، ستكون مباريات صعبة فقط، إذا كنت تريد الفوز بميداليات ذهبية، عليك أن تؤدي وأن تكون في المستوى الأعلى دائمًا لأن هناك الكثير من الفرق الجيدة".

واختتم لاعب الفايكنج: "الدنمارك ومصر، كانت مباراة صعبة، كلاسيكية ودرامية في ربع النهائي، كانت مباراة مجنونة لأنه كان هناك الكثير من الأشياء المجنونة التي حدثت؛ البطاقات الحمراء، كان لمصر فرصة لتسوية المباراة وفرص للتسجيل وكان لدى الفريقين فرصة لفعل شيء ما.. الذهاب إلى ركلات الترجيح؟ يمكنك القول أنها ليست عادلة، لكنها كانت مباراة متساوية".