الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:33 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

نجم الدنمارك يتغنى بمصر قبل مواجهة كأس العالم لليد: منتخب عظيم

مصر والدنمارك
مصر والدنمارك

تحدث هنريك مولجارد، نجم منتخب الدنمارك الأول لكرة اليد، عن مواجهة مصر المقبلة، ضمن منافسات الدور الرئيسي لكأس العالم 2023 المقامة في بولندا والسويد.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة الدنمارك، في التاسعة والنصف مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الرئيسي بكأس العالم 2023.

وقال مولجارد في تصريحات عبر صحيفة "avisen" الدنماركية: "مصر تملك مواهب شابة حقً من الممتع رؤيتها تلعب كرة اليد".

وأضاف: "منتخب مصر لا يهتم إذا تأخر في النتيجة بفارق 6 أهداف، لكن الأمر لم يعد كذلك، اللاعبون المصريون يدركون حاليًا مدى عظمة المنتخب الوطني الذين يلعبون له".

وشدد: "منتخب مصر لديه الكثير من السرعة واللياقة البدنية، وكرة اليد المصرية تطورت كثيرًا في السنوات الماضية".

وعن مواجهة المنتخبين السابقة في كأس العالم 2021، قال: "إنها المباراة الوحيدة التي شعرت فيها بالأسف على المنافس بعد إقصائه من بطولة العالم، كان الأمر صعبًا، وأعتقد أن تحسن منتخب مصر يمنح كرة اليد نفسًا جديدًا منعشًا".

اقرأ أيضًا: تحرك عاجل من الأهلي ضد مرتضى منصور بعد «سب كهربا»

واختتم نجم منتخب الدنمارك: "من الجيد لكرة اليد العالمية أن منتخبات غير أوروبية، مثل مصر أصبحت أكثر تطورًا".