الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:54 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

باسم سمرة: المنتجين وراء شائعات وفاتي.. و«إبراهيم الأبيض» سبب لي أزمة نفسية

تصريحات باسم سمرة
تصريحات باسم سمرة

عرضت شاشة قناة القاهرة والناس الفضائية، الجزء الأول من لقاء الفنان باسم سمرة مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامجها "حبر سري" والذي أثار خلاله الجدل بتصريحاته.

أعرب الفنان باسم سمرة عن استيائه من حذف مشاهده ضمن أحداث فيلم "إبراهيم الأبيض"، وقال إن فريق العمل تسبب له في أزمة نفسية حيث صور عدة مشاهد صعبة وخطر، معلقًا: "مفيش حد يقدر يعملها غيري".

تصريحات باسم سمرة في برنامج حبر سري

وأشار باسم سمرة إلى أنه أصبح يعيد التفكير أكثر من مرة لتقديم مثل هذه المشاهد مرة أخرى، قائلًا: "بقيت أفكر إن مفيش حاجة تستاهل"، لافتًا إلى أنه تفاجأ يوم العرض الخاص لفيلم إبراهيم الأبيض أن مشاهده جرى حذفها.

باسم سمرة

تحدث باسم سمرة في لقائه التلفزيوني ببرنامج "حبر سري" الموسم الثاني، عبر شاشة قناة القاهرة والناس الفضائية، عن كواليس خلافاته مع نجوم الوسط الفني ومنهم رحاب الجمل، قائلًا: "لولا أشرف زكي تدخل مكنتش صالحتها وكبرته في المشكلة".

وأوضح أنه جرى الصلح بينه وبين المطرب الشعبي عمر كمال، ويعتبره ابنه الصغير، وقال أيضًا إن التمثيل دراسة وقصور ثقافة، لافتًا إلى أنه لا يقتنع بالسوشيال ميديا ويراها "فساد وقلة أدب".

باسم سمرة مع أسما إبراهيم

وأشار إلى أنه يتبع خطوط حمراء في تربية أولاده مثل أي بيت مصري، ويحرص أن يتعلموا لغات وسباحة، وفروسية، وفيما يخص مسيرته الفنية فهو يتبع خطة لنفسه، معلقًا: "أنا نجم شباك وبطل فيلم المدينة ليسري نصر الله وحققت 8 جوائز دولية".

وأوضح باسم سمرة أنه قدم أفلاما ميزانيتها ضعيفة في بداياته، مشيرًا إلى أنه يؤمن بلعنة الفراعنة ومن يسلك هذا الطريق يتعرض للأذى هو أو شخص من أسرته.

باسم سمرة وأسما إبراهيم

اقرأ أيضًا: هل أصيبت بشلل في الأمعاء؟.. أسرة أنغام تحسم الجدل بشأن مرضها

وفيما يخص شائعات الوفاة التي تطارده بين الفترة والأخرى، أكد باسم سمرة أن من يطلقها هم المنتجين دعايةً للأعمال الفنية التي يشارك بها، موضحًا أنه يرفض هذه الطريقة والترويج على حساب صحته.

وأكد باسم سمرة خلال لقائه التلفزيوني الأخير، أنه لم يندم على فيلم أحاسيس، وكان من المقرر أن يقدم شخصيته هو صديقه الفنان أحمد عزمي ولكنه زوجته وقتها رفضت.