الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 05:28 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أشرف زكي: «اللي غلط في مصر شطبته من النقابة.. وحاولنا مع الزعيم يكون نقيب الممثلين»

أشرف زكي
أشرف زكي

تحدث الفنان أشرف زكي عن ميثاق الشرف الأخلاقي الذي يتم تطبيقه على جميع الممثلين، مؤكدًا أنه تم شطب عدد كبير من الفنانين بسبب غلطهم في مصر.

قال الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين خلال لقاءه في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم أنه يوجد ميثاق شرف أخلاقي، يتم تطبيقه على جميع الممثلين داخل النقابة، وهذا القانون يمنع تجريح أى فنان في زميله، وأنه تم تحويل الكثير إلى التحقيق بسبب هذه القضايا.

اقرأ أيضًا.. ”ترويجا للسياحة”.. رامي جمال يكشف سبب تصوير كليب ”قمر ومنور” في سهل حشيش

أشرف زكي يشطب العديد من الممثلين من النقابة

وأضاف: "كل الممثلين اللي طلعوا جرحوا في بعض فيه منهم كتير اتحولوا للتحقيق، وفيه ناس خدت إنذارات وعقوبات تانية، وكل يوم عندي قضايا ممثلين بنقابة المهن الموسيقية، مصر أهم حاجة وكل اللي غلط فيها شطبته.

أشرف زكي يكشف الحالة الصحية لعادل إمام

وضح الفنان أشرف زكي الحالة الصحية للفنان الكبير عادل إمام، حيث قال: "عادل إمام صحته زى الفل وكل الإشاعات دي ملهاش أساس من الصحة، إحنا دايمًا على تواصل مع أولاده، وكلمني من فترة بشكل شخصي وهو بخير".

اقرأ أيضًا.. أبرزها «آخر دور».. مسلسلات الرعب والإثارة تقتحم المنصات الإلكترونية في 2022

أشرف زكي يحاول مع عادل إمام لتولي منصب النقيب

كشف الفنان أشرف زكي عن موقف جمعه بالزعيم عادل إمام منذ ما يقرب من 17عامًا، قائلًا: "عملنا محاولات مع عادل إمام عشان يكون نقيب الممثلين لإن دي حاجة عظيمة، قالنا إنه مش فاضي، وقالي مفيش غيرك ينفع للمنصب ده وأنا بدعمك".

رد أشرف زكي على تصريحات علاء مرسي

كما تحدث نقيب الممثلين عن رأيه في التصريحات الأخيرة للفنان علاء مرسي بأن الفنان أحمد حلمي ودرة ونبيلة عبيد لا يجيدوا التمثيل.

قال أشرف زكي: "أنا قابلت علاء مرسي وقالي إن التصريحات دي كانت بطريقة عفوية جدًا، وإنه مكنش يقصد إهانة لأى حد من الفنانين".

اقرأ أيضًا.. 30 ديسمبر.. علي لوكا مع محمد منير في حفل غنائي بمناسبة رأس السنة