الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:05 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… ساويرس يدافع عن محمد رمضان: إسرائيلية مزة

محمد رمضان مع فتاة إسرائيلية
محمد رمضان مع فتاة إسرائيلية

اعتدنا على إثارة الفنان محمد رمضان للجدل على مواقع السوشيال ميديا بأشكال مختلفة، ولكن هذه المرة جاءت الصدمة عندما نشر صورة له برفقة فتاة إسرائيلية التي انتشرت كالنار في الهشيم، الأمر الذي ذكرنا بالأزمة التي وقع فيها عام 2020، وفتحت النيران من جديد على محمد رمضان.

دفاع نجيب ساويرس عن محمد رمضان

ولكن جاءت المفاجأة حينما دافع نجيب ساويرس، رجل الأعمال المشهور، عن محمد رمضان بعد تداول صورته مع فتاة إسرائيلية على مواقع السوشيال ميديا.

ساويرس على تويتر

وغرد ساويرس على موقع التدوينات المصغرة "تويتر" قائلًا: "إللي زعلان من محمد رمضان إنه اتصور مع واحدة طلعت إسرائيلية.. سؤال: يعني معقوله واحدة مزة كده تيجي تقولي ممكن أتصور معاك أقولها لا وريني باسبورك الأول؟".


حفل محمد رمضان في اليونان

ويذكر أن الصورة محمد رمضان تعود للحفل الذي أحياه في اليونان قبل بضعة أيام، حيث كان رقص رمضان مع جمهوره على أغنية "مافيا" والتقط معهم صور.

صورة محمد رمضان في أحضان فتاة إسرائيلية

ومن بين هذه الصور كان هناك صورة مثيرة للجدل على نطاق واسع، حيث ظهر محمد رمضان، في الصور وهو يحتضن فتاة خلال التقاطهم الصور التذكارية سويا في اليونان.

من هي الفتاة الإسرائيلية

وبالبحث عن معلومات حول هذه الفتاة، علم أنها إسرائيلية الجنسية وتدعى "مايا زخاريا" تبلغ من العمر 25 عامًا، وكانت مجندة في الجيش الإسرائيلي.

ونشرت الفتاة مجموعة من الفيديوهات بصحبة الفنان محمد رمضان من خلال حسابها الشخصي على الموقع الشهير "تيك توك"، والتى يظهر فيها الفنان وهو يقوم باحتضانها، الأمر الذى اعتبره الجميع تطبيعا مع الكيان الصهيونى، ومن هنا لقي رمضان هجوم كبير من جمهوره وانتقاد لما فعله في هذه الحفلة.

محمد رمضان عبر إنستجرام

ولم يلق محمد رمضان أي اهتمام للهجوم الذى تعرض له خلال الساعات الماضية، وعلى الرغم من ذلك مازال يستمر في الإستمتاع فى رحلته باليونان، إذ أنه نشر عبر خاصية "ستوري" بتطبيق إنستجرام فيديو جديد من اليونان ظهر من أمام حمام السباحة، مستمتعًا بأغنيته الشهيرة "القمر" فى إشارة منه لتجاهل كل ما يحدث.

اقرأ أيضًا.. عاجل | كارثة في مستشفى المنصورة.. تسريب فيديو للطالبة نيرة أشرف في المشرحة