الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:34 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صابرين تكشف تفاصيل استبعادها من فيلم ليلى علوي «مهمة في سهل حشيش»

صابرين
صابرين

أوشكت النجمة ليلى علوي على الانتهاء من تصوير مشاهد فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "مهمة في سهل حشيش"، ورغم اقتراب انتهاء تصوير العمل إلا أن الشركة المنتجة استبعدت صابرين بشكل مفاجئ من الفيلم.

استبعدت الجهة المنتجة لفيلم مهمة في سهل حشيش، الفنانة صابرين من المشاركة في بطولة العمل رغم الاتفاق معها على تحضير الشخصية ومواعيد التصوير، لكنها فوجئت بانطلاق التصوير دون التواصل معها.

تفاصيل استبعاد صابرين من فيلم مهمة في سهل حشيش

قالت الفنانة صابرين حول استبعادها من فيلم ليلى علوي الجديد ببرنامج et بالعربي، إن الجهة المنتجة قد تكون رأت أنني منشغلة حاليًا وليس لدي الوقت الكافي لتصوير مشاهدي في الفيلم.

وتابعت أنهم بدأوا تصوير فيلم مهمة في سهل حشيش، دون الرجوع لها، معلقة: «محاولتش أرجع أتصل عليهم.. مفيش نصيب»، لافتة إلى أنها كانت منشغلة وقتها بتصوير عمل فني جديد.

صابرين

فيلم مهمة في سهل حشيش لليلى علوي

يشار إلى أن فيلم في سهل حشيش للفنانة ليلى علوي، سيشهد أول تجربة تمثيلية للراقصة جوهرة، حيث كانت تظهر من قبل كضيفة شرف ببعض الأعمال ومنها فيلم الفلوس لتامر حسني.

اقرأ أيضًا: هل سيشارك أحمد عز في دراما رمضان 2023؟.. الفنان يكشف مفاجأة …خاص

يشارك في بطولة فيلم مهمة في سهل حشيش، كلًا من ليلى علوي وحمدي الميرغني، بيومي فؤاد ومي الغيطي، ومصطفى غريب وفرح الزاهد وتامر هجرس وآخرين، بينما كانت آخر أعمال الفنانة صابرين هو مسلسل أعمل إيه مع خالد الصاوي.