الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:39 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فرح الزاهد آخرهم.. أحدث المنضمين لبطولة فيلم «مهمة في سهل حشيش»

أبطال فيلم مهمة في سهل حشيش
أبطال فيلم مهمة في سهل حشيش

تعاقدت النجمة فرح الزاهد، على بطولة فيلمها الجديد، الذي يحمل اسم "مهمة في سهل حشيش"، مع الفنانة ليلى علوي، ومن المقرر انطلاق تصوير العمل خلال الفترة القليلة المقبلة.

اقرأ أيضًا: تامر حبيب يشيد بمسلسل «الليلة واللي فيها»: شكرًا لكل من ساهم في جعلي مستمتعًا

أبطال فيلم "مهمة في سهل حشيش"

يعد فيلم "مهمة في سهل حشيش" من إخراج محمود كريم على، ويشارك في بطولته كلا من: النجمة ليلى علوي، والفنانة الشابة فرح الزاهد، والفنان حمدي الميرغني، والنجم بيومي فؤاد، والفنانة صابرين، والفنان طه دسوقي، ومحمود السيسي، وجاري التعاقد مع باقي فريق عمل الفيلم لبدء التصوير خلال الأيام المقبلة.

وفي سياق آخر، تشارك النجمة فرح الزاهد في فيلم "مستر إكس"، كضيف شرف خلال أحداث العمل، مع كلا من: الفنان أحمد فهمي، والنجمة هنا الزاهد، والفنانة رحاب الجمل، ومحمد أسامة "أوس أوس"، والنجم محمد أنور، ومن تأليف أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، ومن إخراج أحمد عبدالوهاب.

أحداث فيلم "مستر إكس"

وتدور أحداث فيلم "مستر إكس" حول بطل العمل الفنان أحمد فهمي الذي يملك شركة يقوم من خلالها بمساعدة عدد من الرجال من أجل تطليق زوجاتهم والمحافظة على حقوقهم، ويعمل معه الفنان محمد أسامة بالشركة، فيما يقوم النجم بيومي فؤاد بتجسيد شخصية رجل أعمال، وتدور قصة الفيلم في إطار اجتماعي لايت كوميدي شيق، ويحمل العمل العديد من المفاجآت للجمهور.