الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:41 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصريحها «قولي لجوزك يا أستاذ».. خاطبة تؤيد ياسمين عز

ياسمين عز
ياسمين عز

عرضت قناة "العربية" تقريرا تحت عنوان "تدعو النساء لتدليل أزواجهن"، فالمذيعة ياسمين عز تتصدر الترند في مصر في الساعات الماضية.

وقال الكاتب أحمد عبده، خلال التقرير، إنه يجب أن يكون هناك احترام متبادل بين الطرفين، ولا يوجد ما يسمى بالاحترام من جانب واحد، موضحًا: "مش منطقي أن مراتي تقولي يا أستاذ، أحنا مش متجوزين في سنتر، وشايف تصريحات المذيعة ده أوفر جدا، ومثيرة للجدل، ومفيش علاقة زوجية هتكون بهذا الشكل، وخير الأمور الوسط".

اقرأ أيضًا: هل يهدد الذكاء الصناعي وظائفنا في المستقبل؟.. خبير تكنولوجيا يجيب.. فيديو

ومن جانبها قالت الخاطبة عبير حسن، إنها تؤيد تصريحات المذيعة ياسمين عز، ووصفتها "بفراشة الإعلام" والجميلة الخلوقة، وأفكارها كلها بناءة للأسرة، مشيرًة إلى أن ياسمين عز تؤكد القيم الجميلة التي تربينا عليها مع أسرنا، مضيفًة: "هو ده كلام أمهاتنا، وقرايبنا وأخواتنا الكبار، لنعمر بيوتنا ونستمر في علاقة زوجية سعيدة أساسها الاحترام المتبادل".

وتابعت: "شايفة أنها لم تقل حاجة جديدة تستدعي مننا الهجوم عليها، بل بالعكس أفكارها كلها تدعو للترابط الأسري والسعادة الزوجية، واحترام الأخ والرجل، وكينونته".

وقال الإعلامي تامر أمين، إن الشكوى التي تقدم بها رئيس المجلس القومي للمرأة ضد المذيعة ياسمين عز تمثل بداية النهاية لهذه الأزمة.

وأضاف «أمين»، خلال برنامجه على قناة «أخر النهار»، أن هذا البلاغ أنهى الجدل المثار بين الجانبين خلال الأيام الماضية، بعدما أصدر كلا من الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، والمذيعة ياسمين عز بيانا ضد الأخرى.

موضوعات متعلقة