الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:52 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تامر حسني وزوجته في مرمى الانتقادات والجمهور: «هذه مكة المكرمة مش جنينة الأسماك»

تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل في العمرة
تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل في العمرة

تعرضت الفنانة بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني لانتقادات شديدة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ظهورهما في الحرم المكي أثناء تأدية مناسك العمرة أول أيام عام 2023.

ظهر تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل في مجموعة صور جديدة نشرتها الأخيرة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، ولكن على الفور تعرضت لهجوم من متابعيها، حيث انتقد البعض وضعية التصوير في الحرم المكي أمام الكعبة وهما يجلسان على الأرض ويضع يده فوق كتفها.

انتقادات ضد زوجة تامر حسني

علق أحد المتابعين على صورة تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل في العمرة، قائلًا: "هذه مكة المكرمة مش جنينة الأسماك"، وكتب آخر: "وبعدين يرجع يغني وإنتي في مكة ماتصبري بدون ميك اب"، وجاء من بين التعليقات أيضًا: "ما بصير عمرة وإنتي حاطة مكياج والأهم من المكياج شفت بالستوري إنك حاطة أظافر.. ما بصير الصلاة والوضوء وأنتي حاطة أظافر".

انتقادات ضد زوجة تامر حسني

وكتب لبسمة بوسيل أحد متابعيها من خلال خاصية التعليقات: "العمرة مبيتحطش فيها روج ولا حتى نقطة كريم على وشك ولو مركبة رموش بتخلعيها، مش بنروحها بميك اب كامل".

اقرأ أيضًا: «يا عراف».. أحمد سعد يبدأ 2023 بأغنية جديدة

تامر حسني وزوجته في العمرة

ومن جهتها، علقت بسمة بوسيل زوجة تامر حسني على صورهما في العمرة، قائلة: "اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك وعلو مكانك"، وحرص البعض من متابعيها على الدعاء لها.