الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:38 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«الطريق» ترفع اسم محمد عبد الجليل من التعامل مع الداخلية والشؤون المعنوية للقوات المسلحة 42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء

تفاصيل الحلقة الثانية من «الدوم» الموسم الثاني

الحلقة الثانية من برنامج الدوم الموسم الثاني
الحلقة الثانية من برنامج الدوم الموسم الثاني

عرضت ثاني حلقات برنامج "الدوم" الموسم الثاني، مساء أمس الجمعة الموافق 13 يناير، عبر قناة dmc، واستمرت لجنة التحكيم التي تضم الدكتور محمد أبو الخير أستاذ الموسيقى والغناء والإعلامي شادي شاش وأحمد مبارك مدرب التمثيل، في اختيار المتسابقين بالمرحلة الأولى حيث أنهم يقيمون المواهب من مدن الدلتا على مدار الحلقة، ما بين موهبة التمثيل والغناء والتقديم.

الحلقة الثانية من برنامج الدوم الموسم الثاني

واستعرضت الحلقة الثانية من برنامج الدوم الموسم الثاني رحلة اكتشاف مواهب جميع محافظات مصر بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، إذ تم استعراض إنجازات الشهور الماضية والجولات المختلفة في المحافظات المختلفة، وكذلك طبيعة الحلقات الجديدة من برنامج الدوم.

https://fb.watch/i1AaRRMBj9/

متسابقين الحلقة الثانية من برنامج الدوم الموسم الثاني

الحلقة الثانية من برنامج الدوم الموسم الثاني عُرضت بها تقارير عن الفائزين بالموسم الأول وعلى رأسهم سعد سمير من محافظة المنوفية، الفائز عن فئة التمثيل، وشهاب كمال من محافظة الغربية، وأسماء الجمل من الدقهلية، والتي حصلت على لقب نجمة الدوم لعام 2022.

تحدثت أسماء الجمل مع الإعلامي شريف نور الدين عن كواليس مشاركتها بالموسم الأول من برنامج الدوم، ولحظة فوزها، كما وجهت بعض النصائح للمشاركين بالموسم الثاني من برنامج الدوم، كما استعرضت الحلقة تقارير عن أبناء محافظات الدلتا من المشاهير، وعلى رأسهم الفنان أحمد زكي ابن الشرقية، ومحمد فوزي من محافظة الغربية، والإعلامية صفاء حجازي من الدقهلية.

https://fb.watch/i1AbJwRwkX/

برنامج الدوم الموسم الثاني

جدير بالذكر أن الحلقة الثانية من برنامج الدوم الموسم الثاني شهدت على تطورًا كبيرًا في المسابقات وأتاحت الفرصة للموهبين بمجال الفنون التشكيلية والعزف الموسيقي للمشاركة في مسابقات برنامج الدوم، وذلك بالإضافة إلى مسابقات الغناء والتمثيل والتقديم التليفزيوني الأساسية للتنافس أمام لجان تحكيم من الخبراء المتخصصين في كل مجال.

برنامج الدوم، شهد إقبالًا شديدًا من المتقدمين، إذ وصل لأكثر من 25 ألف متقدم للبرنامج، ويتجول برنامج "الدوم" في جميع المحافظات، وذلك بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وخاصة بعد نجاح الجزء الأول منه.

اقرأ أيضًا..

«أعظم شخص شوفته في حياتي».. شريف رمزي يحيي الذكرى الـ8 لوفاة والده

مواعيد عرض برنامج الدوم الموسم الثاني

مواعيد عرض برنامج الدوم الموسم الثاني تأتي على قناة dmc، وذلك في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، إذ يعرض في تمام الساعة 11 مساءً، ويقدمه الإعلامي شريف نور الدين ونهى درويش.