الطريق
السبت 20 أبريل 2024 07:01 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل عرضها بـ ساعات.. أيتن عامر تروج لمسرحية ”مبروك جالك ولد”.. فيديو

كواليس مسرحية مبروك جالك ولد
كواليس مسرحية مبروك جالك ولد

روجت النجمة أيتن عامر، لموعد عرض مسرحيتها الجديدة "مبروك جالك ولد" بطولة النجم أحمد فهمي، ومن المقرر أن تعرض الليلة، على مسرح محمد العلي، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، المقام حاليا بالمملكة السعودية.

وشاركت الفنانة أيتن عامر مع متابعيها، البرومو التشويقي لمسرحية "مبروك جالك ولد"، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت عليه: "النهاردة أول عرض لمسرحية مبروك جالك ولد في موسم الرياض.. والعرض مستمر حتى يوم 5 فبراير.. هنستناكوا تنورونا يا أهل الرياض".

ومن المفترض أن يبدأ العرض المسرحي "مبروك جالك ولد" بداية من يوم اليوم الأربعاء1 فبراير وحتى 5 من نفس الشهر على خشبة مسرح محمد العلي داخل بوليفارد رياض سيتي في السعودية.

اقرأ أيضًا: آخرهم مسلسل «أزمة منتصف العمر».. أعمال فنية أثارت الجدل وقت عرضها

أبطال العرض المسرحي "مبروك جالك ولد"

ويشارك في بطولة مسرحية "مبروك جالك ولد"، نخبة كبيرة من النجوم، ومنهم: النجم أحمد فهمي، وآيتن عامر، والنجمة ميرهان حسين، والفنان محمود الليثي، ومصطفى أبو سريع، وسما إبراهيم، والفنان القدير سامي مغاوري، وعابد عناني، وبدرية طلبة، ومحمد محمود، وآخرين من الفنانين.

أحداث مسرحية "مبروك جالك ولد"

وتدور قصة مسرحية "مبروك جالك ولد"، في إطار كوميدي لايت شيق، حول عائلة مكونة من أربعة أزواج، ومع تتابع الأحداث يجدون طفلا رضيعا أمام باب المنزل، وبجواره رسالة موجهة من والدته لوالد الطفل باعتباره رجلا من العائلة، ومن هذه اللحظة، تبدء الصراعات والأزمات بين الزوجات وأزواجهم من خلال مجموعة من المواقف الكوميدية، لكشف حقيقة والد الطفل.

آخر أعمال الفنانة أيتن عامر الدرامية

تنتظر النجمة أيتن عامر، عرض مسلسلها الدرامي الجديد "عنبر 6"، عبر المنصة الرقمية شاهد قريبا، ويشارك في بطولة العمل كلا من: النجمة اللبنانية سلاف فواخرجي، والنجمة صبا مبارك، وفاطمة الصفي، والفنانة أيتن عامر، وجمانة كريم، والنجم نواف الظفيري، والفنانة رنين مطر، والنجمة رانيا عيسى، وتاتيانا مرعب، ونتاشا شوفاني، والفنانة الكبيرة سلوى محمد علي، وإيلي متري، وفادي إبراهيم، وبيار داغر، رندة كعدي، روزي الخولي، والمسلسل من إخراج علي العلي.