الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:58 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ميرهان حسين لـ جمهورها: هختار 20 واحد ياخدوا تذكرة Vip لحضور فيلم اتنين للإيجار «فيديو»

فيلم إتنين للإيجار
فيلم إتنين للإيجار

روجت النجمة ميرهان حسين لفيلمها الجديد "اتنين للإجار" على طريقتها الخاصة، حيث أعلنت عن مسابقة بين جمهورها لحضور عرض الفيلم بالسينمات، وذلك بالتزامن مع أول أيام عرضه بدور العرض السينمائية.

وشاركت الفنانة ميرهان حسين مع متابعيها، مقطع فيديو لها وأعربت خلال الفيديو عن تفاصيل المسابقة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وقالت: "من النهاردة فيلم إتنين للإيجار في جميع السينمات ودور العرض وعاملاكم مسابقة حلوة هختار من الكومنتات 20 واحد بشكل عشوائي من اللي هيعملوا منشن لأصحابهم ياخدوا تذكرة Vip لحضور الفيلم".

اقرأ أيضًا..

هند عبد الحليم تتحدث عن مسلسل أزمة منتصف العمر: «دوري مختلف تمامًا عن شخصيتي»

وتابعت ميرهان: "ومستنية رأيكم بعد ماتشوفوا الفيلم.. إتنين للإيجار إنتاج الشركة العربية للأستاذة إسعاد يونس وإخراج شادي علي".

قصة فيلم "إتنين للإيجار"

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول مجموعة قصص مختلفة ومنفصلة ويظهر مع كل بداية قصة جديدة بطل كضيف شرف خلال أحداث العمل، كما تظهر النجمة الكبيرة إسعاد يونس كضيفة شرف ضمن حكايات الفيلم بشخصيتها الحقيقية.

ويجسد النجم محمد ثروت دور عامل بوفيه في أماكن تصوير الأفلام السينمائية والمسلسلات الدرامية، ومع تتابع الأحداث تجمعه علاقة صداقة مع الفنان بيومي فؤاد، ويواجهان العديد من المواقف الكوميدية الطريفة.

أبطال فيلم "اتنين للإيجار"

ويشارك في بطولة فيلم "اتنين للإيجار" كوكبة كبيرة من النجوم، ومن أبرزهم: الفنان بيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وميرهان حسين، والنجمة ثراء جبيل، والنجة إسعاد يونس، وعدد آخر من الفنانين ضيوف شرف، والعمل من تأليف محمد القواشتي، وإنتاج إسعاد يونس، ومن إخراج شادي علي.