الطريق
الخميس 28 مارس 2024 04:47 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجته الأولى تقلد الثانية.. محمد رجب في حيرة بمسلسل مشوار الونش

ميرهان حسين في مسلسل مشوار  الونش
ميرهان حسين في مسلسل مشوار الونش

يتفاعل الجمهور مع أحداث مسلسل مشوار الونش، للنجم محمد رجب، والذي يُعرض يوميا على قناة الحياة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

مسلسل مشوار الونش الحلقة 32

وشهدت أحداث مسلسل مشوار الونش الحلقة 32، حيرة محمد رجب بين زوجاته، حيث قامت زوجته الأولى دانا حلبي بتقليد زوجته الثانية، حتى تعجبه مثلها، حيث تحضر له الطعام بيدها وترتدي له ملابس شعبيه مثلها.

كما جاء ضمن أحداث مسلسل مشوار الونش الحلقة 32، مواجهة ندى بهجت لزوجها عمرو رجب، بحقيقة مراقبه لميرهان حسبن وانشغاله بها رغم زواجها من محمد رجب، مما أدى إلى صفعه لها بالقلم على وجهها.

أبطال مسلسل مشوار الونش

ويشارك في بطولة مسلسل مشوار الونش، كوكبة كبيرة من نجوم الفن مع محمد رجب، مثل منة فضالي، ميرهان حسين، محمود عبد الغني، إيهاب فهمي، دانا حلبي، بسمة داوود، حنان سليمان، علاء مرسي، محسن منصور، ندى بهجت، ميمي جمال، محمد أبو داوود، أحمد إمام، ريهام نبيل، عبير منير، والطفلة ريهام عبد القادر، عمرو رجب، وغيرهم من النجوم، وهذا العمل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي.

ويتكون مسلسل مشوار الونش من 45 حلقة، ويغني تتر العمل كلا من المطرب عمر كمال، والمطرب هيثم نبيل، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي، حول محمد رجب الذي يتزوج إلى زوجته، بعد علمها بحملها منه، وتدور الأحداث بعد معرفه زواجه عليها.

اقرأ أيضًا.. رامي عياش: «لما عرفت خبر وفاة وديع كنت عند جورج وسوف في البيت وماقولتش حاجة»

ويحقق مسلسل مشوار الونش، نجاح كبير منذ عرضه على شاشة قناة الحياة، ويتفاعل مع أحداث العمل والشخصية الذي يقدمها محمد رجب وميرهان حسين.

اقرأ أيضًا.. فيدرا تكشف لـ«الطريق» سر اعتذارها عن المشاركة في مسلسل «وسط البلد 2»

ويأتي عرض مسلسل مشوار الونش، لمحمد رجب، يوميا من الأحد إلى الخميس، على شاشة قناة الحياة، في تمام التاسعة مساء، كما يعرض المسلسل على قناة أبو ظبي، وأخيرا يعرض "مشوار الونش"، على منصة "watch it".