الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:17 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض «مشوار الونش» الحلقة 32

مسلسل مشوار الونش
مسلسل مشوار الونش

ينتظر العديد من المتابعين، عرض مسلسل مشوار الونش الحلقة 32، للنجم محمد رجب، والمقرر عرضها مساء غدا الأحد على شاشة قناة "الحياة"، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

مسلسل مشوار الونش الحلقة 32

ويعرض مسلسل مشوار الونش الحلقة 32، على قناة "الحياة" التي يعرضها عليها المسلسل حصريا، هي وقناة "أبو ظبي" ومنصة "watch it" الإلكترونية.

ومن المتوقع أن تشهد أحداث مسلسل "مشوار الونش" الحلقة 32، العديد من الأحداث النارية بعد أن ذهبت ميرهان حسين لزوجها السابق عمرو رجب وطلبت من زوجته ندى بهجت أن تبعد زوجها عنها، لأنها تحب زوجها محمد رجب كثيرا.

كما ستشهد الحلقة 32 من مسلسل مشوار الونش، معرفة محمد رجب بأن محمود عبد المغني هو الذي ذهب لعدوه، في نفس ذات اليوم الذي ذهبت فيه الشرطة إلى شركة محمد رجب، وسؤاله عنه.

مسلسل "مشوار الونش"، يشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم م مثل محمد رجب، ميرهان حسبن، منة فضالي، بسمة داوود، محمود عبد المغني، دانا حلبي، محسن منصور، ميمي جمال، إيهاب فهمي، هاجر الشرنوبي، حنان سليمان، عمرو رجب، علاء مرسي، ندى بهجت، محمد أبو داوود، الطفلة ريم عبد القادر، وغيرهم من الفنانين.

اقرأ أيضًا.. رامي عياش: «لما عرفت خبر وفاة وديع كنت عند جورج وسوف في البيت وماقولتش حاجة»

مواعيد عرض مسلسل مشوار الونش

يعرض مسلسل مشوار الونش، لمحمد رجب يوميا على شاشة قناة "الحياة" في تمام الساعة التاسعة مساء، وحقق العمل نجاح كبير منذ عرض أولى حلقات مسلسل مشوار الونش، وتفاعل مع أحداث العديد من المشاهدين، وذلك لتميزه بوجود الجانب التشويقي والمثير، مما يجعل الجمهور في مصر والوطن العربي ينجذب إليه، ويفضل متابعتها ويكون متشوق لمشاهدتها ومتابعة أحداثه الشيقة.

ويعتبر مسلسل مشوار الونش، هو من إخراج إسماعيل فاروق ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج سنيرجي، وتدور أحداث العمل على مدار 45 حلقة، حول بطل العمل محمد رجب الذي يجسد شخصية "حسن الونش"، وهو صاحب أشهر محلات للسيراميك، ومتزوج من دانا حلبي، ولكنه يخطئ ويتزوج ميرهان حسين عرفي لمدة قصيرة، ثم يتزوجها رسميا بعد علمه بحملها منه.