الطريق
الأربعاء 17 أبريل 2024 12:18 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طرح فيلمى «المطاريد » و «اتنين للإيجار» في دور العرض السينمائي

فيلم المطاريد واتنين للإيجار
فيلم المطاريد واتنين للإيجار

تستقبل دور العرض السينمائي غدًا الأربعاء، فيلمين جديدين، وهم: فيلم "المطاريد" بطولة أحمد حاتم، و"اتنين للإيجار" بطولة بيومي فؤاد ومحمد ثروت.

وفي السطور التالية نرصد لكم تفاصيل تلك الأفلام.

أبطال فيلم "المطاريد"

فيلم "المطاريد" من بطولة الفنان أحمد حاتم، تارا عماد، محمود حافظ، محمد محمود، محمود الليثي، حسن مالك، طه دسوقي، محمود البزاوي، إياد نصار، مصطفى غريب، محمد السويسي، ومن إخراج ياسر سامي، والتأليف صلاح الجهيني.

قصة فيلم "المطاريد"

تدور أحداث فيلم "المطاريد" حول صلاح الذي يعود إلى مصر من أمريكا بعد وفاة والده، الذي يرث عنه نادي كرة قدم، فيكون فريق لينافس به نادى آخر، وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول العديد من المواقف التي يتعرض لها صلاح أثناء استلامه ميراث والده وتدريب الفريق الجديد للنادي الخاص به.

اقرأ أيضًا: «فوتوكوبي» يشارك في مهرجان أفلام منظمة شنغهاى للتعاون

فيلم "اتنين للإيجار"

فيلم "اتنين للإيجار" بطولة الفنان محمد ثروت، بيومي فؤاد، إيناس مكي، سلوى محمد علي، ناهد السباعي، إيمان السيد، ميريهان حسين، ثراء جبيل، محمد لطفي، ليلى عز العرب، وعدد آخر من ضيوف الشرف، والفيلم من إخراج شادي علي، وتأليف أسماء غازي.

اقرأ أيضًا: كارمن بصيبص: «لا أحب عمليات التجميل ومش بهتم بشكلي»

قصة فيلم "اتنين للإيجار"

تدور أحداث فيلم "اتنين للإيجار" حول شخصان "صفيحة وحمادة" عاطلان ويبحثان عن عمل ولا يجدان، ثم يقرران أن يعرضا أنفسهما للإيجار لمن يدفع لهما أكثر من أجل تلبيه مطالبه، وذلك محاولة منهم لكسب الرزق، وتتوالى الإحداث في إطار من الكوميديا حول المواقف التي يتعرض لها هذان العاطلان.

الأفلام المنافسة في دور العرض السينمائي

يتنافس حاليًا في دور العرض السينمائي عدة أفلام، وهم: فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" للفنان محمد هنيدي، وتم طرحه يوم 28 ديسمبر الماضي، وفيلم "أخي فوق الشجرة" للفنان رامز جلال، وتم طرحه يوم 18 يناير الجاري، وفيلم "شلبي" للفنان كريم محمود عبد العزيز، الذي تم عرضه يوم 4 يناير الجاري.

اقرأ أيضًا: «أخي فوق الشجرة» في دور العرض السعودية 2 فبراير