الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 05:12 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الليلة.. عرض فيلم «أحمد نوتردام» عبر شاشة روتانا سينما

فيلم أحمد نوتردام
فيلم أحمد نوتردام

يُعرض الليلة، فيلم "أحمد نوتردام" للفنان رامز جلال، عبر شاشة قناة روتانا سينما، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ويعتبر هذا العرض الأول للفيلم عبر شاشات التليفزيون.

أبطال فيلم "أحمد نوتردام"

فيلم "أحمد نوتردام" بطولة الفنان رامز جلال، حمدي الميرغني، انتصار، غادة عادل، بيومي فؤاد، شيماء سيف، خالد الصاوي، محمد ثروت، محمود البزاوي، أحمد فتحي، علي ربيع، إبرام سمير، رضا إدريس، أحمد حلاوة، والفيلم تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

اقرأ أيضًا: ابن الوز عوام.. ياسمين وافي تخطف أنظار الجمهور بـ «أم ليث»

قصة فيلم "أحمد نوتردام"

تدور أحداث فيلم "أحمد نوتردام" حول قيام أحد الأشخاص المجهولين بالعديد من الجرائم بين القتل والإختطاف، ويبحت أحد الصحفيين حول هذا القاتل، حتى يكتشف بأنه متأثر بالشخصية الشهيرة "أحدب نوتردام"، فيقرر أن يتنكر في زى يشببها وأطلق على نفسه اسم "أحمد نوتردام" حتى يتمكن من التقرب للقاتل واكتشاف حقيقة شخصيته، وتتوالى الأحداث في إطار رعب كوميدي.

فيلم "أخي فوق الشجرة"

يُعرض للفنان رامز جلال في دور العرض السينمائي حاليًا، فيلم "أخي فوق الشجرة"، الذي يظهر فيه بشخصيتان مختلفتان عن بعضهما، ويشاركه البطولة الفنانة تارا عماد، محمد ثروت، حمدي الميرغني، نسرين طافش، إسلام إبراهيم، بيومي فؤاد، ومن إخراج محمود كريم، وحقق الفيلم منذ طرحه بالسينمات يوم 18 يناير أكثر من 2 مليون جنيهًا إيرادات.

اقرأ أيضًا: رمضان 2023.. رنا رئيس تتعاقد على مسلسل «مذكرات زوج» أمام طارق لطفي