الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:18 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التفاصيل الكاملة لـ«أخي فوق الشجرة» قبل عرضه

رامز جلال من فيلم أخي فوق الشجرة
رامز جلال من فيلم أخي فوق الشجرة

تصدر اسم النجم رامز جلال، في قائمة التريند على محرك البحث بجوجل، مع اقتراب عرض فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان "أخي فوق الشجرة".

موعد عرض فيلم رامز جلال الجديد

يعرض فيلم رامز جلال الجديد "أخي فوق الشجرة "، بداية من يوم 18 يناير المقبل، بجميع دور العرض السينمائية في مصر والدول العربية.

قصة فيلم أخي فوق الشجرة

تدور أحداث فيلم "أخي فوق السجرة"، حول بطل العمل رامز جلال الذي يجسد شخصيتين في الفيلم، إحداهما شاب انطوائي يدعى "علاء" وهو يعيش حياة صحية منظمة، والآخر هو توأمه "بهاء" الذي لم يكن يعلم علاء بوجوده في حياته فيقلبها رأسا على عقب، وهو شخص يعاني من السمنة المفرطة.

اقرأ أيضا: فيديو متداول لـ هندية تلقي كلبًا مشلولا في الشارع وهجوم عنيف من الجمهور

أبطال فيلم أخي فوق الشجرة

يشارك في بطولة فيلم "أخي فوق الشجرة"، مع رامز جلال مجموعة كبيرة من النجوم مثل، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي المرغني، ويزو، محمد ثروت، بيومي فؤاد، إسلام إبراهيم، ياسمين رحمي وغيرهم، وهذا العمل هو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

اقرأ أيضا : أحمد فهمي يهنئ شقيقه على «أنا لحبيبي» بهذه الطريقة

وكان النجم رامز جلال، طرح الإعلان الدعائي للفيلم، حيث قام بنشر "تيلر" فيلم "أخي فوق الشجرة" على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلق قائلا: "بسم الله توكلنا على الله والله المستعان، اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، تريلر فيلم أخي فوق الشجرة وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر".

آخر أعمال رامز جلال

يشار إلى أن آخر أعمال النجم رامز جلال، كان فيلم "أحمد نوتردام"، الذي تم عرضه في عام 2021، وشارك في بطولته مع رامز كوكبة كبيرة من النجوم مثل، غادة عادل، بيومي فؤاد، خالد الصاوي، حمدي المرغني، انتصار، محمد ثروت، أحمد فتحي، شيماء سيف، محمود البزاوي، علي ربيع، أحمد حلاوة، رضا عبد المعطي، عادل عبد النبي، جيهان خيري، وغيرهم من النجوم.

فيلم "أحمد نوتردام"، من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج وليد صبري.