الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:30 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم «تحفيل رامز جلال على عمرو أديب».. نجوم الفن يثيرون ضجة على السوشيال ميديا بعد فوز الأهلي على الزمالك «فيديو»

رامز جلال وعمرو أديب في الرياض
رامز جلال وعمرو أديب في الرياض

حرص العديد من نجوم الفن، على الاحتفال بالنادي الأهلي والتعليق على فوزه على نادي الزمالك، بعد لقاء القمة الذي جمعهم مساء أمس، في بطولة الدوري الممتاز.

رامز جلال

شارك النجم رامز جلال جمهوره ومتابعيه، بمقطع فيديو له وهو يحفل على الإعلامي الكبير عمرو أديب، عقب فوز الأهلي على الزمالك بنتيجة 3/0 للأهلي.

ونشر رامز جلال، الفيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق قائلا: "ليلة التحفيل على عمرو أديب".

محمد هنيدي

ووجه النجم محمد هنيدي، رسالة عقب خسارة فريقه الزمالك من الأهلي بثلاثة أهداف، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "أصلا بطولة الدوري مش مهمة وواخدينها مرتين ورا بعض، إحنا مركزين في دوري أبطال إفريقيا".

عمرو محمود ياسين

وحرص المؤلف عمرو محمود ياسين، على تهنئة الأهلي عقب فوزه على الزمالك، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب عمرو باسين: "مبروك يا أهلي، ويا كل الأهلاوية نتيجة كبيرة ... الحمدلله".

إيهاب فهمي

بينما كتب النجم إيهاب فهمي، عقب إنتهاء مباراة الأهلي والزمالك، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "وعادت الجماهير وعاد الأهلى ودى القصة".

ثم وجه رسالة إلى اللاعب محمود كهربا، بعد إحرازه هدف في الزمالك، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا: "يامعلم الصبر، أنا اللى الصبر علمنى
من حبى فى الصبر جبت الصبر يعلمنى، شعار كهربا النهاردة، ربنا كرمه".

اقرأ أيضًا: محمد رمضان في الحي الشعبي من أجل ”جعفر العمدة”

أحمدفهمي

ونشر النجم أحمد فهمي، صورة له من ستاد القاهرة، عقب نهاية مباراة الأهلي والزمالك، والتي فاز فيها الفريق الأحمر، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
وعلق قائلا: "مبروك لأعظم نادي في الكون، ولأخويا الغالي كهربا".

سامح حسين

بينما علق النجم سامح حسين، على مباراة الأهلي والزمالك، بطريقة ستخرة، حيث كتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "الله يرحم ماتشات كأس العالم، ( الأهلى & الزمالك ) ماتش سلوموشن".

رنا سماحة

وأخيرا، علقت الفنانة رنا سماحة على فوز الأهلي على الزمالك، من خلال منشور كتبته، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: "هو إيه إللي بيحصل يا جدعان".