الطريق
الخميس 28 مارس 2024 08:50 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزها أنا لحبيبي والمطاريد.. قائمة أفلام تنافس في موسم ”إجازة منتصف العام”

قائمة أفلام إجازة نصف العام الدراسي 2023
قائمة أفلام إجازة نصف العام الدراسي 2023

تستقبل دور العرض السينمائية، خلال الفترة القليلة المقبلة، عدد كبير من الأفلام المتنوعة ما بين الدراما والكوميدي والرومانسي، من أجل المنافسة فى موسم إجازة منتصف العام الدراسي 2023، حيث تطرح الأفلام بشكل متتالي بداية من يوم 18 يناير الجاري.

ومن خلال السطور التالية يرصد لكم "الطريق" تفاصيل الأفلام المقرر طرحها في موسم إجازة نصف العام الدراسي 2023:

فيلم "أخي فوق الشجرة"

ينتظر النجم رامز جلال، اطلاق عرض فيلمه الجديد "أخي فوق الشجرة "، بداية من يوم 18 يناير المقبل، في جميع دور العرض السينمائية بمصر وعدد من الدول العربية.

أبطال فيلم "أخي فوق الشجرة"

ويشارك في بطولة فيلم "أخي فوق الشجرة"، نخبة كبيرة من الفنانين بجانب النجم رامز جلال، ومنهم: النجمة نسرين طافش، والفنانة تارا عماد، والنجم حمدي المرغني، ويزو، والفنان محمد ثروت، وبيومي فؤاد، وإسلام إبراهيم، وياسمين رحمي وغيرهم من نجوم الفن ضيوف الشرف، والعمل من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

فيلم "المطاريد"

ويطرح فيلم "المطاريد" للنجم أحمد حاتم، يوم 25 من شهر يناير الجاري بدور العرض السينمائية.

ويعتبر فيلم "المطاريد"، من تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، ومن إخراج ياسر سامي، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي تشويقي، حول بطل العمل ويدعى "صلاح"، الذي يعود من دولة أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي لكرة القدم، وتدور الأحداث في إطار من الكوميديا.

ويشارك في بطولة فيلم "المطاريد"، كلا من: النجم أحمد حاتم، والفنان إياد نصار، والنجمة تارا عماد، والفنان محمد محمود، محمود حافظ، والنجم محمود الليثي، والفنان الكبير محمود البزاوي، وحسن مالك، طه الدسوقي، دنيا سامي، والنجم مصطفى غريب، ومحمد مولى، وآخرين من الفنانين ضيوف الشرف.

فيلم "إتنين للإيجار" للفنان بيومي فؤاد

ويستعد النجم بيومي فؤاد، لاطلاق طرح فيلمه السينمائي الجديد "إتنين للإيجار"، ومن المنتظر عرضه يوم 25 من شهر يناير الحالي.

وتتضمن قائمة أبطال فيلم "إتنين للإيجار"، نهبة كبيرة من الفنانين، ومن أبرزهم: الفنان بيومي فؤاد، والفنان محمد ثروت، والنجمة ميرهان حسين، والفنانة القديرة إسعاد يونس، والنجمة رانيا يوسف، والفنانة ناهد السباعي، وثراء جبيل، وغيرهم من النجوم ضيوف الشرف، والفيلم تأليف محمد القواشتي، ومن إخراج شادي علي.

فيلم "أنا لحبيبي" للنجم كريم فهمي

كما يطرح فيلم "أنا لحبيبي" للنجمة ياسمين رئيس والنجم كريم فهمي، في دور العرض السينمائية بداية من يوم 2 من شهر فبراير المقبل.

ويشارك في بطولة فيلم "أنا لحبيبي" نخبة من النجوم، ومن أبرزهم: النجمة ياسمين رئيس، والفنان كريم فهمي، والنجم محمد الشرنوبي، والفنانة الكبيرة سوسن بدر، وبيومي فؤاد، والعمل من تأليف محمود زهران، ومن إخراج هادي الباجوري.

اقرأ أيضًا: أحمد سعد عن كواليس «ياعراف»: «أكتر تصوير تعبني في حياتي».. فيديو