الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:39 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بخير وربنا يتم شفاها».. محمد أمين راضي يكشف الحالة الصحية لـ إسعاد يونس

الفنانة إسعاد يونس
الفنانة إسعاد يونس

كشف المؤلف الكبير محمد أمين راضي، آخر تطورات الحالة الصحية للنجمة القديرة إسعاد يونس، وذلك بعد خضوعها لعملية جراحية إثر سقوطها من على درج السلم.

ونشر الكاتب محمد أمين راضي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "فيس بوك" وكتب: "بخير الحمد لله.. ربنا يتم شفاها بالسلامة يا رب".

الحالة الصحية للفنانة إسعاد يونس

وقد وصلت النجمة والإعلامية إسعاد يونس، إلى مرحلة التعافي بعد خضوعها إلى عملية جراحية بإحد المستشفيات في القاهرة، وذلك بحسب ما أعلنته عبر حسابها الرسمي على موقع الاجتماعي "فيس بوك"، ونشرت على صفحتها صورة لها، وعلقت عليها قائلة: "أأجرت صباح اليوم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من على درج سلم منزلها".

اقرأ أيضًا.. فاطمة رشدي.. صاحبة أغرب طقس فى الوسط الفني

وتابعت: "مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر وأشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان وتم إجراء الجراحة العاجلة، وهى الآن في مرحلة التعافي، طالبين منكم فضلا وليس أمرا الدعاء لها بالشفاء".

آخر أعمال الفنانة إسعاد يونس

وتنتظر الفنانة إسعاد يونس لطرح فيلمها السينمائي الجديد "إتنين للايجار"، الذي تشارك في بطولته بجانب كلا من: النجمة رانيا يوسف، والفنانة ناهد السباعي، وميرهان حسين، وثراء جبيل، والعمل من تأليف أسماء غازي، ومن إخراج شادي علي، وإنتاج الشركة العربية للسينما.