الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:31 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تطورات الحالة الصحية للفنانة إسعاد يونس بعد تغيير مفصل الجانب الأيمن من منطقة الحوض «خاص»

إسعاد يونس
إسعاد يونس

قلق الجمهور على الفنانة إسعاد يونس التي أجرت عملية جراحية عاجلة أمس الأربعاء 28 ديسمبر، وذلك عقب سقوطها داخل منزلها، ليتم نقلها بشكل سريع للمستشفى.

تطورات حالة اسعاد يونس الصحية

كشف مصدر مقرب من الفنانة إسعاد يونس لجريدة وموقع "الطريق"، تطورات الحالة الصحية للفنانة إسعاد يونس، وقال أنها تتألم كثيرًا إلا أن المهدئات والمسكنات التي تتعاطها تحت إشراف الأطباء هي التي تجعلها اهدئ.

إسعاد يونس

وأشار المصدر إلى أن الفنان أشرف زكي وعدد من نجوم الفن اتصلوا ليطمأنوا عليها، ومنهم من حاول زيارتها، إلا أنها حاليًا تحت الملاحظة ولم يكشف الأطباء عن موعد خروجها من المستشفى.

حقيقة إلغاء حلقة إسعاد يونس في رأس السنة مع محمد حماقي

ظن عدد كبير من الجمهور أنه تم إلغاء حلقة إسعاد يوسن مع الفنان محمد حماقي في برنامجها صاحبة السعادة، والتي تحتفل خلالها برأس السنة الجديدة 2023، إلا أن المصدر أكد أن الحلقة مسجلة ولا داعي للقلق، وأنها ستعرض في موعدها المحدد.

محمد حماقي

إصابة إسعاد يونس

جدير بالذكر أن الفنانة إسعاد يونس أجرت عملية جراحية صباح الأربعاء 28 ديسمبر، عقب سقوطها من درج منزلها، ما استدعى إلى سرعة نقلها لإحدى المستشفيات الكبرى في مدينة 6 أكتوبر، وأعلنت إدارة أعمالها، عبر صفحتها على موقع "إنستجرام"، الخبر.

وذكر بيان إدارة أعمال إسعاد يونس: "أجرت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض عقب سقوطها من على درج السلم بمنزلها، ما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر".

وتابعت: "أشرف على حالة الفنانة إسعاد يونس، الدكتور عمر سليمان وتم إجراء الجراحة العاجلة، وهى الأن في مرحلة التعافي طالبين منكم فضلًا وليس أمرًا الدعاء لها بالشفاء".

إسعاد يونس

اقرأ أيضًا..

عاجل.. إجراء إسعاد يونس عملية جراحية لتغيير مفصل بعد سقوطها في منزلها

حلقة إسعاد يونس في رأس السنة

يشار إلى أن الفنانة إسعاد يونس تستضيف في ليلة رأس السنة من خلال برنامجها "صاحبة السعادة"، النجم محمد حماقي احتفالًا بالسنة الجديدة لعام 2023، ويتم تقديم العديد من الأغاني خلال الحلقة بالمشاركة مع إسعاد يونس، ويتم عرض الحلقة يومى السبت والأحد القادمين الساعة الحادية عشر مساءً على dmc.