الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:58 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

خريطة سهرات رأس السنة في القنوات الفضائية

إسعاد يونس ومحمد حماقي
إسعاد يونس ومحمد حماقي

أعدت القنوات الفضائية مجموعة من البرامج التي تستضيف عدد من النجوم في مصر والوطن العربي، وذلك ضمن احتفالات سهرة رأس السنة 2023.

- عبد الباسط حمودة ومحمد رشاد في ضيافة كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي

يحل كلا من المطرب عبد الباسط حمودة والمطرب محمد رشاد ضيوف برنامج كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي المذاع على قناة "أون"، وذلك يوم 31 ديسمبر الجاري.

في هذا التقرير تعرف على سهرات رأس السنة

- محمد حماقي في ضيافة برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس

أعلنت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عن ضيف حلقات رأس السنة من برنامج "صاحبة السعادة" المذاع على قناة dmc وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع الفيسبوك.

و نشرت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس مقطع من الحلقة ، وقالت : احنا هنودع سنة ونستقبل سنة جديدة وعلشان كده معانا حماقي في ايدي علشان نحتفل بالعام الجديدة .

- هدى في ضيافة برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي

تحل المطربة هدى ضيفة في برنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي، المذاع على قناة الحياة بمناسبة رأس السنة، وذلك يوم السبت المقبل،

وتتحدث "هدى" خلال اللقاء عن العديد من الأسرار في حياتها الشخصية، بالإضافة إلى قيامها بغناء مجموعة من أشهر أغانيها الخاصة التى اشتهرت بها.

- محمد رمضان في ضيافة "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي

يحل الفنان محمد رمضان ضيف على برنامج معكم منى الشاذلي ، وذلك يوم ليلة رأس السنة الجديدة.

ومن المقرر أن يكشف رمضان العديد من الأسرار، حول مشواره الفني، وعن أعماله القادمة.

- أحمد سعد في ضيافة برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب

يحل المطرب أحمد سعد ضيف في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، وذلك ليلة رأس السنة على قناة MBC مصر، ليكشف سعد عن جوانب من حياته الشخصية، ويقدم مجموعة من أجمل أغنياته الخاصة .

- عمر كمال وأحمد شيبه في ضيافة برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم

يحل كلًا من المطرب أحمد شيبه وعمر كمال ضيوف برنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم، وذلك ضمن حلقة الإحتفال بالعام الجديد 2023.

ويتحدث عمر كمال عن حياته الشخصية، وعن خلافه مع النقيب السابق المطرب هانى شاكر

بينما يتحدث أحمد شبيه عن أعماله القادمة، ويقدم باقة من أعماله الخاصة.

اقرأ أيضًا.. بعد افتتاح دار للمسنين.. أحمد ماهر: «تأمين لحياة الفنان» ورسالة خاصة لأشرف زكي.. خاص