الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:04 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رسائل نجوم الفن لـ إسعاد يونس بعد أزمتها الصحية

إسعاد يونس
إسعاد يونس

منذ أيام قليلة سقطت النجمة إسعاد يونس من أعلى سلم منزلها، مما أدى إلى إصابتها بكسر في الحوض وتغير في المفصل الأيمن، ونقلت إلى المستشفى وتم إجراء عملية جراحية وحاليًا في مرحلة التعافي.

حرص عدد من نجوم الفن على دعم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس بعد أزمتها الصحية الأخيرة، من خلال صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومنها الفيس بوك، وتمنوا لها الشفاء العاجل.

رسائل نجوم الفن لإسعاد يونس

طالب الفنان صلاح عبدالله من الجمهور والمتابعين له بالدعاء للفنانة إسعاد يونس من خلال منشور، عبر صفحته الشخصية بموقع فيس بوك، قائلًا: "ادعوا لإسعادنا تقوم بألف سلامة وترجع برنامجها وتسعدنا".

ومن جهته، شارك الفنان حمدي الميرغني صورة له برفقه الفنانة إسعاد يونس عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق قائلًا: "ألف مليون سلامة يا صاحبة وصانعة السعادة".

وحرص الفنان محمد ممدوح على توجيه رسالة للفنانة إسعاد يونس بعد إجرائها عملية جراحية مؤخرًا من خلال صور تجمعهم، على حسابه الشخصي قائلًا: "ألف مليون سلامة عليك يا ست الكل ترجعيلنا بالسلامة يارب".

كما شاركت الفنانة شريهان صورة للفنانة إسعاد يونس على حسابها الشخصي بتويتر، علقت عليها قائلة: "له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين".

كما حرصت الفنانة هنا شيحا على دعم الفنانة إسعاد يونس وتمني الشفاء العاجل لها، من خلال نشر صورة تجمعهم على حسابها الشخصي بموقع فيس بوك، وكتبت: "سلامتك يا إس إس.. بحبك قوي.. يارب يشفيكي ويعافيكي وتقومي لينا بألف سلامة".

اقرأ أيضًا:

في ذكرى ميلاد فايزة كمال.. ما المرض المتسبب في وفاتها؟

ونشر أمير كرارة صورة تجمعه بالفنانة إسعاد يونس على صفحته بموقع انستجرام، من خلال خاصية الستوري، وكتب على الصورة قائلًا: "سلامتك يا آس يا عسل يا صاحبه السعادة"، داعمًا لها بعد أزمتها الصحية.

ونشرت الفنانة نبيلة عبيد صورة لها مع صاحبه السعادة على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "حبيبتي الغالية وصديقة عمري، الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، ألف مليون سلامة عليك يا إسعاد مصر كلها والعالم العربي.. نبيلة عبيد".

موضوعات متعلقة