الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:27 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«كنت محبطة أواخر التسعينيات لفشل ألبومي».. تصريحات نانسي عجرم مع أمير كرارة

نانسي عجرم
نانسي عجرم

تصدر اسم الفنانة نانسي عجرم مؤشرات البحث عقب حلولها ضيفة في برنامج سهرانين مع الفنان أمير كرارة، وذلك بعد أن فتحت نانسي عجرم قلبها للجمهور وتحدثت عن بعض الأشياء الخاصة والكواليس التي لا يعرفها الجمهور.

موقع وجريدة "الطريق"، يرصد فيما يلي تصريحات نانسي عجرم في برنامج سهرانين.

تصريحات نانسي عجرم في برنامج سهرانين

  • عندما كنت طالبة في مدرسة كانوا ينصحونني بالتوقف عن الغناء وينصحوني بأنه لا يجب علي أن أسهر في الحفلات وأتي إلى المدرسة باليوم التالي ولهذا قام والدي بنقلى إلى مدرسة أخرى.
  • من حسن حظي أن المدرسة الجديدة التي انتقلت لها كانت تشجعني على الغناء وقدمت العديد من الحفلات هناك.

  • والدي شجعني منذ طفولتي وكان يجعلني أغني في سن صغيرة وساعدني على تعلم قيادة السيارات في عمر التسع سنوات وهو من اكتشف أن لدي صوت جيد.

  • في أواخر فترة التسعينيات اصيبت بإحباط كبير بعد أن سجلت ألبوم ولم يحقق النجاح الذي تمنيت أن يحققه.

  • أحب النجم الكبير جورج وسوف وأحب الاستماع لأغاني هاني شاكر لأنها تجعلنا أعود إلى ذكريات وقصص جميلة مثل أغنية "كدا برضو يا قمر".

  • كنت أعلق صور راغب علامة في غرفتي منذ أن كنت صغيرة لأنني أحبه.

  • عندما التقيت بالفنان راغب علامة في أول حفل جمعني به كنت خجلانة جدًا أن أقول له أنني معجبة به منذ طفولتي، كما أنني أحب صوت الفنان محمد فؤاد.

  • الذي لا يعرفه الجمهور أن أغنية أخاصمك آه لم تكن ستطرح ضمن أغاني الألبوم لكن عندما سمعتها قررت أن أضيفها للألبوم ونجحت بالفعل نجاحًا كبيرًا وأصبح هي أصل الألبوم.

  • أحب الأكل كثيرًا وخاصًة أكلة الكشري المصرية والحمام المحشي أيضًا، فهم أكثر الأكلات المصري التي أحبها ودائمًا أصدقائي المصريين يعزموني عليها عندما أزور مصر.

اقرأ أيضًا..

سعد لمجرد يُقبل الفتيات في حفلته بشرم الشيخ وسط تصفيق حاد من الجمهور

حفل نانسي عجرم في رأس السنة

وعلى جانب آخر تشارك الفنانة نانسي عجرم في حفل Trio Arabic Night، ليلة رأس السنة 2023، حيث بدأوا بروفات حفلهم الغنائي، المقرر إقامته في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويجمع هذا الحفل 12 فنانًا وفنانة من الوطن العربي، ومن بينهم نانسي عجرم، إليسا، أصالة، نجوى كرم، أنغام، لطيفة، نوال الزغبي، عاصي الحلاني، صابر الرباعي، وائل كفوري وليد توفيق، بهاء سلطان.