الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:28 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إطلالتها المميزة.. نانسي عجرم تتصدر تريند جوجل «فيديو»

نانسي عجرم من حفلها قي دبي
نانسي عجرم من حفلها قي دبي

تصدرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، قائمة التريند على محرك البحث جوجل، وذلك بعد تألقها في إحياء حفلها بالقرية العالمية في دبي.

حفل نانسي عجرم في دبي

وقدمت نانسي عجرم واحدا من أنجح حفلاتها، أمس، على على خشبة المسرح الرئيسي بالقرية العالمية في دبي، وظهرت خلال الحفل بإطلالة جذابة نالت على إعجاب الكثير من جمهورها.

وأشعلت نانسي عجرم حفلها بدبي، بتقديم مجموعة من أشهر أغانيها، مثل "قلبي يا قلبي، بدنا نولع الجو، صح صح، حبك سفاح، أخاصمك أه، الدنيا حلوة، ما تيجي هنا، أعمل عاقلة، يا سلام يا سلام، عم بتعلق فيك وغيرهم، كما قدمت النجمة اللبنانية مجموعة من أغاني الأطفال التي حققت من خلالها نجاح كبير مثل "يا بنات يا بنات"، وصعدوا مجموعة من الأطفال على المسرح وغنوا معها.

وطالبت نانسي عجرم من الأمن أن يذهبوا إلى الشاب الذي أخرجوه بعد أن كان يريد أن يلتقط صورة معها، وقالت: "حرام ما عمل شيء الشاب، هو كان بدو يتصور معي بس، يعني ده ذنبه".

وكانت شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها ومتابعيها، بمجموعة صور لها من حفلها بدبي، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت: "دبي جعلت قلبي يبتسم الليلة".

ونالت الصور على إعجاب العديد من جمهور نانسي، وانهالت عليها التعليقات من أهمها: "ولعتي الجو كالعادة، فراشة المسرح ودلوعة المسرح وملكة جمال وملكة قلوب الله يسعدك مثل ما بتسعدينا بصوتك وطلتك كتير بنجبك، جمالك ساطع، حفلة في قمة الروعة نانسي".

اقرأ أيضًا: مسلسل غرفه 207 الحلقه 9.. مصدر يكشف مفاجأة في نهاية العمل

موعد حفل نانسي عجرم في قطر

على الصعيد الآخر، تستعد نانسي عجرم لتقديم حفل جديد في قطر، يوم 16 ديسمبر المقبل، وأعلنت الفنانة حفلها بقطر، من خلال نشر صورة البوستر الدعائي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

اقرأ أيضًا: نقابة المهن الموسيقية تعلن إيقاف عمر كمال عن الغناء وتحويله للتحقيق