الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:22 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

قبل إقامتها.. شروط وأسعار تذاكر حفل نانسي عجرم ووائل كافوري بالسعودية

وائل كافوري ونانسي عجرم
وائل كافوري ونانسي عجرم

أعلنت الصفحة الرسمية لفعاليات موسم الرياض عن طرح تذاكر حفل الفنان وائل كافوري ونانسي عجرم في السعودية يوم 7 ديسمبر المقبل.

أسعار تذاكر الحفل

جاءت أسعار التذاكر مقسمة على خمس فئات، كالتالي:

الفئة الأولى silver ب 110 ريال سعودي، والثانية gold ب 175 ريال سعودي، أما الثالثة platinum ب 236 ريال، الرابعة diamond 315 ريال، أما الخامسة والأخيرة royal ب 472 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا.. مفاجأة جديدة في حالة أنغام بعد خروجها من العناية المركزة.. «خاص»

شروط حفل وائل كافوري ونانسي عجرم

  • ممنوع التدخين في مكان الحفل.

  • ممنوع دخول الكاميرات الاحترافية.

  • غير مسموع بدخول الأطفال تحت سن 12 سنة.

  • ممنوع اصطحاب الأغذية والمشروبات بجميع أنواعها.

  • يوجد مواقف للسيارات وخدمة صف للسيارات.

  • مسموح استخدام الموبايل للتصوير.

موعد حفل نانسي عجرم ووائل كافوري

يُقام الحفل يوم الأربعاء 7 ديسمبر المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءًا، على مسرح محمد عبده أرينا بوليفارد رياض سيتي بالمملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا.. غدًا.. تكريم درة في افتتاح مهرجان القاهرة للسينما الفرنكوفونية