الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:21 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نانسي عجرم تشوق جمهورها لحفلها على ”تيك توك”.. تعرف على التفاصيل

نانسي عجرم
نانسي عجرم

تستعد الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لإحياء حفل غنائي جديد لها على طريقة الـ "أونلاين" عبر تطبيق الفيديوهات الشهير "تيك توك"، ومن المقرر له يوم 18 سبتمبر الجاري.

وكانت الفنانة نانسي عجرم أجلت الحفل قبل عدة أسابيع بسبب حادث مرفأ بيروت الذي خلف عنه مئات الضحايا، وهز العاصمة اللبنانية، وسبب ضررًا للعديد من خارج وداخل الوسط الفني.

واختارت المطربة اللبنانية 18 سبتمبر الجاري موعدًا للحفل الذي سيقام من داخل أحد الاستوديوهات بالعاصمة اللبنانية بيروت، حيث يسجل الحفل تواجدها برفقة فرقتها الموسيقية فقط، وسيبث الحفل بصورة حصرية عبر تطبيق "تيك توك".

ولم تكن نانسي عجرم الوحيدة التي ستقيم حفل على "تيك توك" حيث سبقها عدد من النجوم والنجمات الذين انضموا مؤخرًا للتطبيق الشهيرة وآخرهم كانت سميرة سعيد، التي أحيت حفل على التطبيق الذي ينال شهرة عالمية كبيرة ومعدل مشاهدات عالية.

اقرأ أيضًا: أعمال أمريكية وشخصيات تاريخية وأزمة قلبية.. حكايات من حياة خالد النبوي

وكانت المطربة أنغام أطلقت أغنيتها الأخيرة مؤخرًا على التطبيق قبل كل مواقع التواصل الأخري وقبل موقع الفيديوهات الشهير أيضًا "يوتيوب".

وحرصت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أن تشوق جمهورها ومتابعيها للحفل عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، وأعلنت عن موعد حفلها الغنائي الذي من المقرر تنظيمه افتراضيًا عبر شبكة الإنترنت من خلال تطبيق "تيك توك".

موضوعات متعلقة