الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:21 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

أبرزهم نانسي عجرم.. نجوم اتجهوا للغناء مع مطربي الراب

نانسي عجرم
نانسي عجرم

سيطرت أغاني الراب، خلال الفترة الأخيرة على الساحة الغنائية في مصر والوطن العربي، وذلك بسبب النجاح الكبير الذي حققته هذه الأغاني، وهو ما جعل مجموعة من أهم نجوم الغناء في الوطن العربي يتجهون إلى التعاون معهم بسبب نجاحاتهم الكبيرة.

ونستعرض لكم أبرز النجوم الذين اتجهوا للغناء مع مطربي الراب في السطور الآتية:

فرقة مسار إجباري و الرابرشاهين

كشفت فرقة مسار إجباري، في لقاء تلفزيوني أنها تستعد خلال الفترة الحالية لتقديم أغنية جديدة بالتعاون مع مطرب الراب شاهين، دون أن تكشف عن أي تفاصيل خاصة بالأغنية، وهو ما حمس الجمهور لطرحها في اقرب وقت ممكن، خاصًة وأن آخر أعمال شاهين حققت نجاحًا كبيرًا والتي كانت تحمل اسم "سترة".

وتقول كلمات أغنية سترة:

نفسنا في السترة أو في الكاماسوترا.. نفسي أشيل البوردر واتمشي لأوروبا.. نحلم بالليل فنصحى نفتح أبواب مسوجرة.. أدخن خضرة ومتحطش في النوتي كورنر.. نفسي في الپرادس، وفي حفل راقص.. نفسي في طيارة خاصة توديني مراكش.. نفسي أخد أجري في كلمتين منغير ما اتناقش.. نفسي في السعد عشان أحسن الملافظ.. نفسي عزرائيل يديني إنذار.. نفسي الحب يزيد زي الأسعار.

اقرأ أيضًا: بعد انتهاء جميع أغانيه .. الجمهور يُشيد بألبوم رامي جمال «يستاهل بوستين»

سينتيا خليفة ومروان موسى

تخوض الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة، عالم الغناء بعدما حققت نجاحًا ملحوظًا في التمثيل الفترة الماضية، حيث أنها تحضر لأغنية جديدة مع مطرب الراب مروان موسى.

نانسي عجرم ومروان بابلو

تعاونت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، مع مطرب الراب مروان بابلو لأول مرة في اغنية جديدة بعنوان "عيشها عافية" من توزيع حسن الشافعي، فمن المعروف أن أغاني مروان بابلو تحقق ملايين عديدة من المشاهدات على المنصات الموسيقية، وهو ما شجع نانسي للتعاون معه.

وكانت طرحت نانسي أغنية بعنوان "صحصح"، تقول كلماتها :صحصح صحصح.. صحصح صحصح وقف كل القاعدينوأرقص أرقص واختار ترقص مع مين.. شكلها سهرة صباحي والكل هيفضل صاحي، ومنسهرش إلى مع الناس الناس الغاليين.. ونعيش أجمل سهراية بالصحبة الحلوة كفاية، ونسيب السهرة الحلوة دي ونروح على فين.

اقرأ أيضًا: أبرز لقطات حفل شارموفرز في مدينة العلمين

موضوعات متعلقة