الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:48 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرز لقطات حفل شارموفرز في مدينة العلمين

أحمد بهاء
أحمد بهاء

أحيا فريق شارموفرز حفلاً غنائياً ضخماً في أرينا بالعلمين مساء أمس الجمعة، وقد تضمن الحفل مشاركة كل من ديسكو مصر و dj عمرو سو.

وقد تضمن الحفل تقديم مجموعة كبيرة من الأغنيات والمقطوعات الموسيقية، وقد تم بدء الحفل ال dj عمرو سو، الذي قد مجموعة من الأغاني الغربية والشرقية التي أشعل بها حماس الجمهور في بداية الحفل.

ثم صعد إلى المسرح "ديسكو مصر" الذين أشعلو المسرح بوصلة من الرقصات على أغاني أفلام زمان وأغنيات فنانين التسعينات.

وآخر فقرات الحفل قدمها فريق شارموفرز، الذي قدم مجموعة كبيرة من أغانيه المحببة إلى جمهوره والذي تفاعل معها بشكل كبير، ومنها: "حزينة"، "انفصام"، "مش فارقة"، "خمسة سنتي"، "رقصت"، "خلاص هسيطر"، "كوكب"، "بووت"، "نميمة"، "عروستي"، "دنيا".

إقرأ أيضًا .. وفاة والدة الفنان محمود حميدة

أحمد بهاء يمازح جمهوره

قبل تقديم أغنية "مفتقد الحبيبة" قال أحمد بهاء أحد أفراد فرقة شارموفرز ممازحًا جمهوره: "ولله يا جماعة إحنا أطيب من البنات بكتير".

حفلة شرموفرز في دبي

يستعد فريق شارموفرز لإحياء حفل غنائي في دبي بمشاركة مروان موسى، وذلك يوم 26 أغسطس الجاري، ويأتي هذا الحفل بمناسبة مرور 25 سنة على مهرجانات صيف دبي ، وقد روج فريق شارموفرز للحفل من خلال نشر البوستر الرسمي للحفل عبر صفحته على "فيس بوك"، وعلق: " جمهور دبي رجعنالكم من تاني.. بمناسبة مرور ٢٥ سنة على مهرجانات صيف دبي beat the heat مبسوطين اننا هنكون موجودين هناك بالتعاون مع anghami و spotlight يوم 26 أغسطس في trade center قاعة راشد و مبسوطين إن هيكون معانا مروان موسى.

أحدث أغنيات فريق "شارموفرز"

يذكر أن فريق شارموفرز طرح مؤخرًا أغنية بعنوان "لاتينا" من كلمات وألحان أحمد بهاء وهو أحد أعضاء فريق شارموفرز، وقبلها تم طرح أغنية من فيلم "عروستي" وتحمل نفس الإسم، ومن كلمات وألحان أحمد بهاء، وفيلم "عروستي" من بطولة أحمد حاتم، جميلة عوض، صابرين، محمود البزاوي.

إقرأ أيضًا .. شريف دسوقي ينضم إلى قائمة أبطال فيلم «ع الزيرو» مع محمد رمضان