جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 7 أكتوبر 2022 08:39 مـ 12 ربيع أول 1444 هـ

ضبط صاحب مصنع ضرب عاملا في القليوبية

قوات  الشرطة
قوات الشرطة

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» يظهر خلاله أحد الأشخاص حال تعديه بالضرب على عامل بالقليوبية.

تفاصيل الواقعة

بالفحص اتضح أنه بتاريخ 12 أغسطس الجاري عندما تبلغ لقسم شرطة ثان بنها بمديرية أمن القليوبية، بقيادة اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية، من أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة المنوفية، بتضرره من صاحب مصنع حلويات، مقيم بدائرة القسم لقيامه بالتعدي بالضرب على ابنه عامل بمصنع الحلويات المشار إليه طرف المشكو في حقه، وإحداث إصابته بجروح متفرقة في الجسم، وذلك على نتيجة تسببه في عطل بإحدى ماكينات المصنع.

تم القبض على المشكو في حقه، وبسؤاله أمام جهات التحقيق، أعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا: تعرف على التحويلات المرورية الجديدة في شارع الخمسين بزهراء المعادي

التقيب عن الآثار

وفى سياق آخر، نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في إلقاء القبض على أحد الأشخاص في أسيوط لقيامه بالحفر والتنقيب عن الآثار، جاء ذلك في إطار مكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط العناصر الإجرامية مرتكبي جرائم التنقيب عن الآثار.

أوضحت معلومات وتحريات أجهزة البحث الجنائي بقطاع شرطة السياحة والآثار قيام عامل - مقيم بمحافظة أسيوط، بأعمال حفر وتنقيب عن الآثار وحيازته لبعض القطع الأثرية ناتج الحفر بقصد الاتجار.

15 قطعة أثرية

بعد تقنين الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن أسيوط تم استهدافه وأمكن ضبطه، وعثر بحوزته على 15 قطعة يشتبه في أثريتها- بعض الشواهد الأثرية جزء من حائط حجري يرجع إلى أحد العصور - بعض الكسر الفخارية – الأدوات المستخدمة في «الحفر والتنقيب».

وجرى العثور على حفر بعمق 8 أمتار وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بقصد التنقيب عن الآثار وحيازته للقطع المضبوطة بقصد الاتجار.

وبعرض القطع المضبوطة على الجهات المختصة أفادت بأثريتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.