الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:54 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أبراج تعشق الحلوى بأنواعها المختلفة.. برج الثور يميل للشيكولاتة

تناول الشوكولاتة
تناول الشوكولاتة

يوجد الكثير من الأشخاص يعشق تناول الشوكولاتة بشكل يومي، مع اختلاف أشكالها وأنواعها، وخاصة في المناسبات، ويمكن تناولها عند وجبة الإفطار أو الغداء أو حتى العشاء، ولكن هناك البعض منهم لا يفضل تناولها بشكل كبير، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية.

في هذا الصدد، كشفت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج وعالمة الفلك، عن أبراج تعشق الحلوى بأنواعها المختلفة، في تصريح لـ"الطريق"، من خلال السطور التالية:

أبراج تعشق الحلوى بأنواعها المختلفة

برج الثور

يتسم أصحاب برج الثور، بأنهم من أكثر الأشخاص الذين يميلون إلى الأشياء الفخمة والفاخرة، وأيضا يفضل تناول الحلوى بشكل دائم، وخاصة التي تحتوي على نكهات متنوعة وتتكون من طبقات مختلفة، ولا يفضل اتباع نظام غذائي صحي، ويميل أكثر للشيكولاتة والحلوى والبسكويت.

برج السرطان

أشارت خبيرة الأبراج إلى أن أصحاب هذا البرج من أشهر الأبراج، التي تميل لتناول الحلوى بشكل كبير، لأنه ربما يشعر بالسعادة والراحة، ومن أهم صفاته أنه يميل للجلوس في المنزل لفترات طويلة من الوقت، فإنه يحب تحضير الفطائر المحلاة والأيس كريم لتناوله أثناء مشاهدة التليفزيون.

برج الميزان

يعد برج الميزان، من أشهر الأبراج، التي تفضل تناول الحلوى، كما يتميز بأنه يميل إلى الأشياء الرائعة، وخاصة الأنواع الفاخرة المعروفة بنكهتها المميزة، وذلك كنوع من أنواع التدليل لأنفسهم، ما يجعلهم في حالة مزاجية مميزة ويصبحون مقبلين على الحياة أكثر من أي وقت مضى، لهذا يفضلون تناول الحلوى عندما يكون مزاجهم سيئا.

الجوزاء

يعد أصحاب برج الجوزاء من أكثر الأبراج، التي تفضل تناول أفضل أنواع الحلوى، وخاصة التي تتمتع بنكهة رائعة، ويكون منها الكيك بنكهات مختلفة بنكهة الفراولة والشيكولاتة، لكنهم يميلون في النهاية إلى الحلويات الغريبة ويتمتعون بأجساد رشيقة لأنهم يتناولوا كميات قليلة من الحلويات.

الأسد

يعد برج الأسد من أشهر الأبراج، التي تبحث عن العناية بمظهرها الخارجي، مع الحفاظ على أناقتهم والشكل العام، ولذلك لا يميلون كثيرا إلى تناول الحلويات، التي ربما تكسبهم مزيدا من الوزن، لكن ربما يميلون إلى تناول الحلويات الصحية مثل زبادي فواكه وبسكويت الشوفان.

العذراء

يتميز أصحاب برج العذراء، بأنهم من أكثر الأبراج المنظمة في حياتها، كما أنهم أيضا يحافظون على تناول أفضل العناصر الغذائية الصحية، ولذلك لا يفضلون تناول الحلويات، وإن تناولوها تكون بكميات قليلة وربما يتناولون الفواكه.

اقرأ أيضا: 4 أبراج تصلح لدراسة الفن والتمثيل.. «ينفعوا يبقوا نجوم سينما»