جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 9 ديسمبر 2022 05:15 مـ 16 جمادى أول 1444 هـ

أبراج تعشق الحلوى بأنواعها المختلفة.. برج الثور يميل للشيكولاتة

تناول الشوكولاتة
تناول الشوكولاتة

يوجد الكثير من الأشخاص يعشق تناول الشوكولاتة بشكل يومي، مع اختلاف أشكالها وأنواعها، وخاصة في المناسبات، ويمكن تناولها عند وجبة الإفطار أو الغداء أو حتى العشاء، ولكن هناك البعض منهم لا يفضل تناولها بشكل كبير، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية.

في هذا الصدد، كشفت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج وعالمة الفلك، عن أبراج تعشق الحلوى بأنواعها المختلفة، في تصريح لـ"الطريق"، من خلال السطور التالية:

أبراج تعشق الحلوى بأنواعها المختلفة

برج الثور

يتسم أصحاب برج الثور، بأنهم من أكثر الأشخاص الذين يميلون إلى الأشياء الفخمة والفاخرة، وأيضا يفضل تناول الحلوى بشكل دائم، وخاصة التي تحتوي على نكهات متنوعة وتتكون من طبقات مختلفة، ولا يفضل اتباع نظام غذائي صحي، ويميل أكثر للشيكولاتة والحلوى والبسكويت.

برج السرطان

أشارت خبيرة الأبراج إلى أن أصحاب هذا البرج من أشهر الأبراج، التي تميل لتناول الحلوى بشكل كبير، لأنه ربما يشعر بالسعادة والراحة، ومن أهم صفاته أنه يميل للجلوس في المنزل لفترات طويلة من الوقت، فإنه يحب تحضير الفطائر المحلاة والأيس كريم لتناوله أثناء مشاهدة التليفزيون.

برج الميزان

يعد برج الميزان، من أشهر الأبراج، التي تفضل تناول الحلوى، كما يتميز بأنه يميل إلى الأشياء الرائعة، وخاصة الأنواع الفاخرة المعروفة بنكهتها المميزة، وذلك كنوع من أنواع التدليل لأنفسهم، ما يجعلهم في حالة مزاجية مميزة ويصبحون مقبلين على الحياة أكثر من أي وقت مضى، لهذا يفضلون تناول الحلوى عندما يكون مزاجهم سيئا.

الجوزاء

يعد أصحاب برج الجوزاء من أكثر الأبراج، التي تفضل تناول أفضل أنواع الحلوى، وخاصة التي تتمتع بنكهة رائعة، ويكون منها الكيك بنكهات مختلفة بنكهة الفراولة والشيكولاتة، لكنهم يميلون في النهاية إلى الحلويات الغريبة ويتمتعون بأجساد رشيقة لأنهم يتناولوا كميات قليلة من الحلويات.

الأسد

يعد برج الأسد من أشهر الأبراج، التي تبحث عن العناية بمظهرها الخارجي، مع الحفاظ على أناقتهم والشكل العام، ولذلك لا يميلون كثيرا إلى تناول الحلويات، التي ربما تكسبهم مزيدا من الوزن، لكن ربما يميلون إلى تناول الحلويات الصحية مثل زبادي فواكه وبسكويت الشوفان.

العذراء

يتميز أصحاب برج العذراء، بأنهم من أكثر الأبراج المنظمة في حياتها، كما أنهم أيضا يحافظون على تناول أفضل العناصر الغذائية الصحية، ولذلك لا يفضلون تناول الحلويات، وإن تناولوها تكون بكميات قليلة وربما يتناولون الفواكه.

اقرأ أيضا: 4 أبراج تصلح لدراسة الفن والتمثيل.. «ينفعوا يبقوا نجوم سينما»