الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:03 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في العيد| تعرف على تفاصيل أول حفل أونلاين لـ نانسي عجرم

نانسي عجرم
نانسي عجرم

تستعد المطربة اللبنانية نانسي عجرم لإحياء حفل غنائي "أونلاين" عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والمقرر له يوم الثلاثاء المقبل 26 مايو في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويأتي هذا الحفل تزامنًا مع الاحتفال بمناسبة عيد الفطر المبارك، وسيقام الحفل في موقع خاص بدون جماهير.

ومن جانبها تمنت المطربة نانسي عجرم أن ينال هذا الحفل إعجاب جمهورها في جميع أنحاء العالم، في أول حفل لايف لها عبر الانترنت، كما تسعى من خلاله إلى نشر رسالة حب وأمل وتكافل.

ومن المنتظر أن تغني المطربة نانسي عجرم مجموعة من أشهر أعمالها الغنائية بين القديم والحديث مثل "بتفكر في إيه"، و"بدنا نولع الجو"، وغيرها.

وأعلنت نانسي عجرم عن الحفل عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات من خلال فيديو علقت عليه قائلة: "الموسيقى بتجمعنا.. وهي وحدا بترسم بكرا أحلى لحياتنا.. رح كون معكن بحفل "لايف" عبر قناتي الرسمية على يوتيوب لنحتفل مع بعض بالعيد".

اقرأ أيضًا: بحضور أبناء المنسي.. أحمد جمال يطرح ”إحنا مش بتوع حداد” بعد الاختيار الحلقة 28 (فيديو)

ومن ناحية أخرى، تشارك المطربة نانسي عجرم ضمن موسم رمضان 2020 من خلال تتر مسلسل "سكر زيادة" والذي يشهد أول تعاون بين النجمتين نبيلة عبيد ونادية الجندي.

ويشارك في بطولة مسلسل سكر زيادة المذاع عبر شاشة قناة mbc مصر، مجموعة من الفنانين مثل سميحة أيوب، وهالة فاخر، بجانب ضيوف الشرف وأبرزهم جومانا مراد، وأحمد السقا، وصبري فواز وآخرين.