الطريق
الأربعاء 17 أبريل 2024 12:46 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدرها التريند.. تفاصيل انتعاشة فنية لـ نانسي عجرم

نانسي عجرم
نانسي عجرم

تصدرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم التريند بمحرك البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بسبب إطلالتها الأخيرة وانتعاشتها الفنية.

انتعاشة فنية لـ نانسي عجرم

تعيش النجمة نانسي عجرم حاليًا انتعاشة فنية، حيث تحضر لأغنيتين تتعاون خلالهما مع الملحن عزيز الشافعي، والشاعر تامر حسين، والأغاني من توزيع طارق مدكور.

انتعاشة فنية لـ نانسي عجرم

وتواصل الفنانة نانسي عجرم تحقيق نجاح كبير بآخر أغانيها التي تحمل اسم "علشانك"، حيث تخطت بها الـ 10 مليون مشاهدة عبر موقع "يوتيوب"، وتحضر لأكثر من حفل غنائي خلال الفترة المقبلة.

نانسي عجرم أغنية علشانك

"علشانك" من كلمات شادي نور، ولحنها بلال سرور، والتوزيع لـ هاني يعقوب، وقبل أغنية "علشانك"، تعاونت مع الدي جي العالمي مارشميلو من خلال أغنية "صح صح" والتي كتبها الشاعر أحمد علاء الدين، ومن ألحان مودي سعيد.

نانسي عجرم

ويشار إلى أن تصدر نانسي عجرم التريند جاء بعد إطلالتها الأخيرة في دبي، والتي شاركت بها الجمهور والمتابعين من خلال حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".

نانسي عجرم تتصدر التريند

ظهرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في آخر ظهور لها بموقع التواصل الاجتماعي، بإطلالة أنيقة خطفت بها الأنظار مرتدية فستان سوارية باللون الأسود، واعتمدت ارتداء المجوهرات الرقيقة التي زادت من جمالها.

وتفاعل الجمهور والمتابعين مع النجمة نانسي عجرم من خلال خاصية التعليقات التي جاءت تشيد بإطلالتها الأنيقة الأخيرة، بالإضافة إلى استمتاعهم بأغانيها الجديدة وتعاونها الأخير أيضًا مع مروان بابلو.

نانسي عجرم تتصدر الترين

اقرأ أيضًا: غادة إبراهيم: «كنت عايزة أهرب من البيت وحاولت انتحر لهذا السبب»

وكانت قد شاركت نانسي عجرم الجمهور والمتابعين، بمجموعة صور وفيديوهات من كواليس تصوير فيديو كليب أحدث أغانيها التي تحمل اسم "علشانك"، حيث صورتها في أماكن في الهند وسيطر عليها أجواء الفرح والألوان والرقص مثل الأغاني والفيديو كليبات التي تظهر بالأفلام والمسلسلات الهندية.

وحققت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم نجاحًا كبيرًا مؤخرًا بتعاونها مع مطرب الراب مروان بابلو، من خلال أغنية "عيش بعافية" والتي تعد التجربة الأولى لها في أغاني الراب.

اقرأ أيضًا: نور الغندور ترد على انتقادات رقصها مع محمد رمضان: «زميلي»