الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:48 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عمرو محمود ياسين: نفسي أكتب عمل فني عن النجم محمد صلاح محافظ الوادي الجديد يلتقي وفد ”التأمين الصحي” و”المراكز الطبية المتخصصة” موعد اجتماع البنك المركزي القادم.. ماذا سيحدث بشأن سعر الفائدة؟ الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز

فرقة «مياس» تتصدر التريند العالمي.. ونانسي عجرم: هذا هو لبنان الحقيقي

فرقة مياس
فرقة مياس

استطاعت فرقة «مياس» اللبنانية أن تتصدر مؤشرات البحث العالمية، عقب حصولهم على "الباز الذهبي"، في برنامج America's Got Talent، لينتقلوا مباشرة إلى المرحلة النهائية، وذلك بعد تقديم استعراضًا أبهر الجمهور ولجنة التحكيم، بقيادة مدرب الرقص نديم شرفان.

"الطريق"، يرصد دعم نجوم الفن لفرقة مياس، قبل عرضهم في المرحلة النهائية من برنامج America's Got Talent.

كتبت النجمة نانسي عجرم عبر حسابها على "تويتر": "هذا هو لبنان الحقيقي الذي نهدف إليه دائمًا ونريد استعادته. شكراً مياس ليس فقط على تمكين المرأة العربية ولكن لجعل كل لبناني في جميع أنحاء العالم يشعر بالفخر".

كما أن النجمة نجوى كرم، علقت على الباز الذهبي لفرقة مياس في برنامج America's Got Talent، وكتبت: "ما منتفاجأ... قولوا للعالم، هيدا لبنان".

وقالت النجمة إليسا: "يا له من فخر للبنان وللمرأة اللبنانية، الباز الذهبي والتأهل للعروض النهائية، ميّاس لا يمكن أن أشعر بفخر أكثر من ذلك".

وقالت الفنانة كارول سماحة على عرض فرقة مياس في برنامج America's Got Talent: "فخورة لأنني لبنانية".

اقرأ أيضًا..

«أسيادنا الخادمين».. 4 مواقف تبرز دعم خالد النبوي للعمال

يُذكر أنّ فرقة مياس اللبنانية، قدمت استعراضيًا أبهر الجميع، حتى أن صوفيا فيرغارا دعمت الفرقة، وضغطت على الباز الذهبي الذي تأهلت بسببه الفرقة للوصول إلى العروض النهائية.