الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 06:54 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عرض مسلسل «أزمة منتصف العمر» لريهام عبد الغفور وكريم فهمي في هذا الموعد

مسلسل أزمة منتصف العمر
مسلسل أزمة منتصف العمر

يبدء عرض مسلسل "أزمة منتصف العمر" للفنانة ريهام عبد الغفور وكريم فهمي، يوم الخميس الموافق 26 يناير الجاري عبر منصة شاهد الإلكترونية.

أبطال مسلسل "أزمة منتصف العمر"

مسلسل "أزمة منتصف العمر" من بطولة الفنانة ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، رشدي الشامي، رنا رئيس، عمر السعيد، ركين سعد، آدم الشرقاوي، شروق إبراهيم، هند عبد الحليم، سوى محمد علي، آيه سليم، هاجر عفيفي، بوسي الشامي، ومن إخراج كريم العدل، وتأليف أحمد عادل.

اقرأ أيضًا.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير «بيت الروبي» في هذا الموعد

قصة مسلسل "أزمة منتصف العمر"

تدور أحداث المسلسل حول البطلة ريهام عبد الغفور ربة المنزل وابنتها رنا رئيس التي تقع في حب البطل كريم فهمي، وتتوالى الأحداث في إطار دارمي إجتماعي، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط، وقد تم تصويره في مدينة بيروت.

فيلم "أنا لحبيبي"

يستعد الفنان كريم فهمي لطرح فيلمه الجديد "أنا لحبيبي" مع الفنان محمد الشرنوبي، ياسمين رئيس، بيومي فؤاد، أحمد حاتم، سوسن بدر، نادر فؤاد، محسن محيى الدين، ومن إخراج هادي الباجوري، وتأليف محمود زهران.

آخر أعمال ريهام عبد الغفور

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور، مسلسل "الغرفة 207" مع الفنان محمد فراج، مراد مكرم، ناردين فرج، يوسف عثمان، سلوى عثمان، وعدد من ضيوف الشرف، والمسلسل من إخراج محمد بكير، ومأخوذ عن رواية الكاتب أحمد خالد توفيق، وسيناريو وحوار تامر إبراهيم.

اقرأ أيضًا.. أحمد سعد يوجه رسالة إلى إسعاد يونس: «ربنا يقومك لينا بالسلامة»