الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:26 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

رمضان 2023.. رنا رئيس تتعاقد على مسلسل «مذكرات زوج» أمام طارق لطفي

رنا رئيس
رنا رئيس

انضمت الفنانة الشابة رنا رئيس إلى أبطال مسلسل "مذكرات زوج"، الذي من المقرر أن ينافس في موسم رمضان 2023، وتبدأ رنا التصوير نهاية الشهر الجاري.

ويتكون مسلسل "مذكرات زوج" من 15 حلقة فقط، وهو مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل أحمد بهجت، وتمت المعالجة الدرامية وكتابة السيناريو والحوار مع الكاتب محمد سليمان عبد المالك، والمسلسل من إخراج تامر نادي.

اقرأ أيضًا: رامي جمال: أغنية «فوقت متأخر» طرحت 2012 وهي كلماتي وألحاني

أبطال مسلسل "مذكرات زوج"

مسلسل "مذكرات زوج" من بطولة الفنان طارق لطفي، خالد الصاوي، رنا رئيس، نور النبوي، هناء الشوربجي، وجارى ترشيح باقي الأبطال استعدادًا لبدء التصوير نهاية هذا الشهر، والمسلسل إخراج تامر نادي، وإنتاج شركة أروما ستوديوز تامر مرتضى.

مسلسل "موضوع عائلي" الجزء الثاني

يُعرض للفنانة الشابة رنا رئيس حاليًا عبر منصة شاهد، مسلسل "موضوع عائلي" الجزء الثاني، مع الفنان ماجد الكدواني، محمد رضوان، نور، طه دسوقي، ياسمين وافي، سما إبراهيم، محمد شاهين، ومن إخراج أحمد الجندي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول 12 حلقة.

اقرأ أيضًا: ابن الوز عوام.. ياسمين وافي تخطف أنظار الجمهور بـ «أم ليث»