الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:02 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ابن الوز عوام.. ياسمين وافي تخطف أنظار الجمهور بـ «أم ليث»

ياسمين وافي
ياسمين وافي

بأداء مبهر وسلس وخفة دم جبارة.. تألقت الفنانة ياسمين وافي في تجسيد شخصية "أم ليث" بالجزء الثاني من مسلسل "موضوع عائلي"، فمنذ بداية عرض المسلسل تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي عدة صور لها مشيدين بأدائها الرائع.

ابن الوز عوام

ما لا يعرفه الكثير من الجمهور، هو أن الفنانة ياسمين وافي هى الابنة الصغرى للفنان الراحل ممدوح وافي، الذي قدم الكثير من الأدوار الهامة في السينما، ولفتت ياسمين الأنظار لها منذ دورها في حكاية "ضى القمر" بمسلسل "إلا أنا" مع الفنانة كندة علوش.

صدمة وراء دخول ياسمين وافي مجال التمثيل

في عام 2004، توفى الفنان ممدوح وافي والد "ياسمين" بعد صراع طويل مع المرض، وفي هذا الوقت قررت ياسمين الدخول إلى المسرح بكلية الآداب، وأثناء عرض أحد المسرحيات، تعرضت إحدى البطلات لظرف طارئ، فقرر المخرج الاستعانة ب "ياسمين"، التي أدت الدور بشكل رائع وأبهرت جميع الحضور، حيث حصلت على جائزة التمثيل من أول مرة، وكان السبب وراء دخولها مجال التمثيل هو أن تعيش بنفس الأجواء التي عاش بها والدها الراحل ممدوح وافي.

اقرأ أيضًا: أول رد من محمد رمضان على تكريمه بمهرجان ”الأقصر للسينما الإفريقية”

أعمال ياسمين وافي

بالرغم من قلة أعمال ياسمين وافي ابنة الفنان الراحل ممدوح وافي حتى الآن، إلا أنها لفتت أنظار الجمهور بشكل كبير، فقد شاركت في مسرحية "أفراح القبة"، حيث تعرضت إحدى البطلات إلى ظرف طارئ منعها من المشاركة في العرض، وتم ترشيح ياسمين بدلًا منها، ليلعب القدر دوره في تلك اللحظة، وتلفت أنظار المخرجة مريم الأحمدي والمؤلفة عبير سليمان، وبذلك تضع ياسمين أقدامها على أولى خطوات عالم التمثيل والأضواء.

وفي عام 2020، قدمت ياسمين وافي شخصية "نيفين" ضمن أحداث حكاية "ضي القمر" من مسلسل "إلا أنا" في موسمه الثاني، ويعتبر هذا عملها الدرامي الأول للجمهور، وبعد ذلك شاركت في مسلسل "لعبة نيوتن"، و"فاتن أمل حربي"، إلى أن قدمت الجزء الثاني من مسلسل "موضوع عائلي" بشخصية "أم ليث".

اقرأ أيضًا: لطيفة تكشف حقيقة إحراج نوال الزغبي لها على المسرح: «بنهزر»