الطريق
الخميس 28 مارس 2024 08:43 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض الحلقة التاسعة من مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني

مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني
مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني

يبحث الكثير من الجمهور عن موعد عرض الحلقة التاسعة من مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني، والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضة على منصة شاهد vip، وبعد أن شهدت الحلقة الماضية عدد كبير من المفاجآت والمواقف الكوميدية.

موعد عرض الحلقة التاسعة من مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني

تُعرض الحلقة التاسعة من مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني يوم الخميس، حيث تطرح منصة شاهد يوم الخميس من كل أسبوع حلقتين من المسلسل، فمن المقرر عرض الحلقة التاسعة من مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني يوم الخميس القادم 19 يناير 2023.

اقرأ أيضًا.. غدا.. طرح الإعلان الرسمي «أنا لحبيبي» لكريم فهمي وياسمين رئيس

الحلقة التاسعة من مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني على منصة شاهد

تعتبر الحلقة التاسعة من مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني من أعمال منصة شاهد الأصلية، ويتم عرضه حصريًا عليها دون فواصل وبجودة عالية، لذلك يحرص الجمهور على متابعة الحلقة التاسعة من مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني.

أحداث الحلقه التاسعة من مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني

ينتظر الجمهور عرض الحلقة التاسعة من مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني، وذلك بعد أن انتهت الحلقة السابقة على سفر إبراهيم الذي يجسده ماجد الكدواني مع أسرته إلى بلغاريا ومعهم الدكتور مريم التي تقوم بدورها نور، وذلك لإجراء إبراهيم لعملية خطيرة في المخ ولكن دون معرفة أسرته.

اقرأ أيضًا.. موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الثانية عشر

الحلقة التاسعة من مسلسل موضوع عائلي الموسم الثاني

الحلقة التاسعة من مسلسل موضوع عائلي الحلقة التاسعة، تشهد العديد من التطورات والأحداث الكوميدية بعد تفرقهم في الغابة وظهور دب كبير يجري ورائهم وتفرقوا وذهب كل منهما في طريق منفرد، ومن المقرر أن تشهد الحلقة التاسعة من مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني العديد من التطورات ولم شمل الأسرة مرة أخرى بعدما تفرقوا في الغابة.

اقرأ أيضًا.. «أوخي».. دنيا سمير غانم تُحيي ذكرى ميلاد والدها بأغنية قديمة له ولكن بصوتها.. فيديو