الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:50 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

أول رد من محمد رمضان على تكريمه بمهرجان ”الأقصر للسينما الإفريقية”

محمد رمضان-أرشيفية
محمد رمضان-أرشيفية

أعلنت إدارة مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، مساء أمس الجمعة تكريم الفنان محمد رمضان في الدورة الـ 12 المقرر انطلاقها يوم 4 فبراير إلى 10 من الشهر ذاته.

أول رد من محمد رمضان على تكريمه من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

ورد محمد رمضان، على خبر تكريمه في الدورة الـ12 من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، وذلك من خلال نشر عدة صور له، على حسابه الشخصي، عبر موقع تبادل التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب رمضان، على الصورة قائلًا: "أكتر شيء بيفرحني هو تكريمي من بلدي الغالية مصر، بدايةً من 2009 جائزة أفضل ممثل عن فيلم احكي يا شهرزاد من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي إلى تكريمي من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية يوم 4 فبراير 2023".

أحد أعمال محمد رمضان

يواصل محمد رمضان، تصوير مسلسله الرمضاني "العمدة"، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، يشارك فيه مجموعة من الفنانين منهم الفنانة زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضًا: مادلين طبر تبدأ تصوير مشاهدها في مسلسل «تعويذة رشيدة» بهذا الموعد

موضوعات متعلقة