الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:29 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مصدر: منة فضالي تتوتر على زملائها أثناء تصوير مسلسل جعفر العمدة بسبب اختطاف مساعدتها ومحمد رمضان يتدخل.. خاص

منة فضالي
منة فضالي

أثارت الفنانة منة فضالي الجدل منذ قليل، وذلك عقب كشفها عن اختطاف مساعدتها واختفاءها منذ يومين، وطلبت منة فضالي على من يستطيع مساعدة أهلها للعثور عليها، وجاء هذا أثناء تصويرها لمسلسل جعفر العمدة.

منة فضالي في تصوير مسلسل جعفر العمدة

علمت جريدة وموقع "الطريق"، من مصادرها أن الفنانة منة فضالي توترت على زملائها في كواليس تصوير مسلسل جعفر العمدة، داخل لوكيشن الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الاعلامي، وذلك عقب اختفاء مساعدتها.

محمد رمضان يساعد منة فضالي

وأضاف المصدر، إلى أن محمد رمضان تدخل لتهدأة منة فضالي، وطلب منها التفاصيل لمحاولة إيجاد حل لهذه الأزمة كي يجدوا مساعدتها التي اختفت بشكل مفاجئ.

اختطاف مساعدة منة فضالي

جدير بالذكر أن منة فضالي كتبت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "صباح الخير عليكم جميعًا أنا للأسف في موقف مش عارفة اتصرف فيه، المساعدة بتاعتي اختفت وهي جايلي علي التصوير من أول امبارح وكل ده اهلها بيدور عليها في المستشفيات والاقسام واخر حاجه كانت راكبه اوبر".

وتابعت: "كانت جايالي علي المدينة بعديها تليفونها اتقفل ومن الساعة ٦ المغرب واتفتحت دقيقه الساعة ١٢ بليل معرفناش نعمل حاجه واستنينا يعدي ٢٤ ساعه علشان نعمل محضر بعض المستشفيات هي مش موجوده فيها والواضح انها اتخطفت وحقيقي انا مش عارفه اعمل حاجه ودي اول مره معرفش اتصرف فا اللي يقدر يساعدني يبقي كتر خيرو هي ساكنه في الزاويه وللاسف معنديش تفاصيل لا رقم العربيه الاوبر لانها كانت مش ظاهره ولا اي حاجة، رجاء اللي يقدر يعمل حاجه يبقي كتر خيره".

اقرأ أيضًا: ”عملي شيء مقدس طول ما فيا نفس”.. أول تعليق من ليلى عز العرب على شائعة اعتزالها

منة فضالي في مسلسل جعفر العمدة

يشار إلى أن أن مسلسل جعفر العمدة من إخراج وتأليف محمد سامي بمشاركة مهاب طارق في الكتابة، ويقدم بطولته الفنان محمد رمضان، زينة، منة فضالي، مى كساب، إيمان العاصي، فريدة سيف النصر، أحمد داش، أحمد عبد الله محمود، هالة صدقي، أحمد فهيم، جودي بكر، عصام السقا، دعاء حكم، طارق النهري، ومن المقرر أن يشارك في موسم مسلسلات رمضان القادم 2023.