الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:29 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مي كساب تطل على جمهورها مع زينة من كواليس «جعفر العمدة»

زينة ومي كساب من كواليس مسلسل جعفرالعمدة
زينة ومي كساب من كواليس مسلسل جعفرالعمدة

شاركت النجمة مي كساب جمهورها ومتابعيها، بصورة جديدة تجمعها بالفنانة زينة، من كواليس مسلسل "جعفر العمدة"، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023.

مي كساب وزينة في كواليس مسلسل جعفر العمدة

ونشرت مي كساب، صورتها مع زينة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت قائلة: "حكايتنا كبيرة وجميلة، ثريا وعايدة زوجات جعفر العمدة، استنونا رمضان يجمعنا، رمضان 2023".

وردت الفنانة إيمان العاصي على منشور مي كساب قائلة: "بتخونيني يا ثريا مع عايدة"، وردت عليها الأخيرة قائلة: "ما أقدرش يا دلال انتي الحب الكبير".

اقرأ أيضًا.. أحمد الشامي يكشف موعد عرض مسلسل «الأصلي» لريهام عبد الغفور.. فيديو

يشار إلى أنه مسلسل "العمدة" يشارك به الفنان محمد رمصان في السباق الرمضاني المقبل، من إخراج وتأليف محمد سامي بمشاركة مهاب طارق في الكتابة، ويشار في بطولته كلا من النجوم زينة، إيمان العاصي، مى كساب، فريدة سيف النصر، أحمد داش، منة فضالي، أحمد عبد الله محمود، هالة صدقي، أحمد فهيم، جودي بكر، عصام السقا، دعاء حكم، طارق النهري، وغيرهم.

موضوعات متعلقة