الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:22 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

استجابة سريعة.. «الطريق» يكشف كواليس انضمام إحسان الترك مع محمد رمضان في «جعفر العمدة»

إحسان الترك ومحمد رمضان
إحسان الترك ومحمد رمضان

تصدر الفنان إحسان الترك التريند بمحرك البحث جوجل بعد استجابة الفنان محمد رمضان لاستغاثته، وانضمامه لأبطال مسلسل جعفر العمدة المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2023 المقبل.

شارك الفنان محمد رمضان متابعيه وجمهوره قبل ساعات قليلة، بنشره صور له مع الفنان إحسان الترك، من كواليس العمل، وعلق قائلًا: "الفنان القدير إحسان التركي نورت مسلسل جعفر العمدة".

إحسان الترك ومحمد رمضان

تحدث الفنان محمد الترك في تصريح خاص لموقع وجريدة "الطريق" عن كواليس مساندة الفنان محمد رمضان له وانضمامه لمسلسله الجديد.

أوضح الفنان إحسان الترك أنه تلقى استجابة سريعة من محمد رمضان، قائلًا: "لقيته بيكلمني وقابلني وطلب مني أشارك في مسلسل جعفر العمدة هو جدع وفي مقام ومنزلة ابني".

إحسان الترك ومحمد رمضان

إحسان الترك مسلسل جعفر العمدة

وأكد إحسان الترك أنه لم يستجب أحد له إلا الفنان محمد رمضان، بعد أن كشف في بث مباشر عبر موقع "الطريق" أنه اضطر لبيع شقته وسيارته بسبب قلة الأعمال المعروضة عليه.

يشارك إحسان الترك في بطولة مسلسل جعفر العمدة مع الفنان محمد رمضان، وعدد من النجوم مثل زينة، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، هالة صدقي، سلوى عثمان، دعاء حكم، وآخرين والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

إحسان الترك مسلسل جعفر العمدة

أعمال إحسان الترك

يشار إلى أن رصيد أعمال إحسان الترك تخطى الـ 200 عمل فني حيث شارك في الكثير من الأفلام والمسلسلات المميزة منذ 2002 وحتى وقتنا الحالي.

وكانت آخر أعمال إحسان الترك مشاركته في مسلسل الأخ الكبير مع محمد رجب، وفيلم أسوار عالية ومسلسل شارع 9 مع رانيا يوسف، وينتظر عرض مسلسل جعفر العمدة ضمن موسم دراما رمضان 2023.

اقرأ أيضًا: بعد أرباح 26 مليون.. مصطفى كامل يتصدر التريند لهذا السبب

إحسان الترك هو ممثل مصري بدأ مشواره مع مطلع الألفية الثانية بأدوار مساعدة، ومن الأفلام التي شارك بها أيضًا "عريس من جهة أمنية، سحر العيون، لمح البصر"، وغيرها وفي الدراما شارك بمسلسلات "لقاء ع الهوا، العصيان، يتربى في عزو"، وغيرها.

اقرأ أيضًا: «ضرب وإهانة وتعدي».. أبطال العمل يكشفون أزمة مسرحية «الحفيد» ولوسي