الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:24 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مادلين طبر تبدأ تصوير مشاهدها في مسلسل «تعويذة رشيدة» بهذا الموعد

مادلين طبر
مادلين طبر

انضمت الفنانة مادلين طبر لبطولة مسلسل تعويذة رشيدة الذي تدور أحداثه ضمن 15 حلقة، من قصة وحوار وإخراج حاتم صلاح، ويعد دورها بالعمل مختلف عن أدوارها السابقة.

تحدثت الفنانة مادين طبر عن شخصيتها ضمن مسلسل تعويذة رشيدة في تصريحات صحفية، لافتة إلى أنه عُرض عليها الدور منذ عام لكن لم يتم الاتفاق وقتها.

مادلين طبر مسلسل تعويذة رشيدة

أعربت مادلين طبر عن سعادتها وحبها للشخصية وسيناريو مسلسل تعويذة رشيدة، معلقة: "المخرج أعاد لي الدور من جديد وتم التوقيع على المشاركة ضمن المسلسل".

ويشارك الفنانة مادلين طبر في بطولة مسلسل تعويذة رشيدة، كلًا من الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، وراندا البحيري، ميرنا وليد، وعمرو رمزي، والذين أنهوا تصوير بعض مشاهدهم.

مادلين طبر

آخر أعمال مادلين طبر

أوضحت مادلين طبر أنها ستبدأ تصوير مشاهدها بالعمل يوم الثلاثاء المقبل، وحاليًا تواصل الجهة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال المسلسل ومنهم أحمد عبد العزيز، هاجر الشرنوبي، أحمد جمال سعيد، وآخرين.

اقرأ أيضًا: حكاية بنت.. دوللي شاهين تنتهي من تسجيل أغنيتها الجديدة

ويُعرض حاليًا لها فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل مع الفنان محمد هنيدي، ورحمة أحمد، ومحمد سلام، وياسر الطوبجي، بجانب أحمد فؤاد سليم، ومحمد ثروت ومحمد رضوان وآخرين، والفيلم من تأليف أمين جمال ومحمد محرز والإخراج لـ خالد مرعي.

موضوعات متعلقة