الطريق
الخميس 28 مارس 2024 02:54 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد… آخر من حاوره الفنان الراحل سمير صبري في الإذاعة

الفنانة مادلين طبر
الفنانة مادلين طبر

ذكرت الفنانة مادلين طبر، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، آخر حوار دار بينها وبين الفنان الراحل سمير صبري الذي وافته المنية صباح اليوم الجمعة الموافق 20 مايو 2022، مشيرة إلى أن آخر الحوارات الإذاعية التي أجراها الراحل كانت معها، حيث قالت: «البقاء لله أول امبارح قلت له واحشني وهاجيلك. أنت لسه في المستشفى بالمعادى اللي زرتك فيها..وجاء رده.. بالبيت يا مادو وعايزك معايا بإدارة مهرجان بنظمه ودلوقتي محتاجك يا مثقفه لنص ساعة هتكوني معايا بلقاء إذاعي..وأجبته.. تحت أمرك أستاذي…وبدأ الحوار الممتع مع المثقف الطيب الجدع الإعلامي والفنان والإنسان الأستاذ سمير صبري، وهكذا يكون آخر حوار أجراه قبل ما توافيه المنيه كان معي..الله يرحمك وداعا يا صديقي،،قلبي يعتصر ألما».

وفي تصريح خاص لـ«الطريق»، تحدثت مادلين طبر عن علاقتها بالراحل سمير صبري قائلة: «الفنان سمير صبري كان مدرسة يقتدى بها في الفن وتقديم البرامج والرقي في التعامل والحوار مع الفنانين ومع الجميع».

اقرأ أيضا: شاهد آخر لقاء جمع بين سمير صبري وحسن يوسف وزوجته شمس البارودي

وقالت طبر: «كان يردد مرارا وتكرارا أننا تجمعنا مدرسة إعلامية واحدة وهي مدرسة "أوبرا وينفري" التي تحترم عقلية الضيف، وكان دائما يشجعني على الاستمرار على تواجدي كإعلامية رصينة تعتمد على تقديم المعلومات بدون استعراض الثقافة».

وأضافت مادلين: «آخر يوم اجتمعنا فيه سويا كان من خلال زيارتي له بمستشفي المعادي، وكانت حالته الصحية حرجة وطلبت منه حينها أن يظل الفن وتفكيره الدائم في مشاريعه الفنية هو ملاذه الوحيد كي يقف مرة أخرى على قدميه».

يذكر أن آخر الأعمال التي شاركت بها مادلين طبر، كان مسلسل «ملف سري»، وقامت بدور والدة الفنان هاني سلامة في العمل الذي عرض في ماراثون دراما رمضان الماضي 2022.

بينما كان آخر ظهور فني للراحل سمير صبري من خلال فيلم «حدث في طلعت حرب 2»، ومن خلال الإذاعة التي عشقها الراحل قدم آخر برامجه برنامج «ذكرياتي» عبر إذاعة الأغاني.

أقرأ أيضا: تنصيب الفنان مصطفى شعبان سفيرًا للاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية