الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:52 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد

محمد صبحي أبرزهم.. نجوم الفن ينعون سمير صبري: الفنان المثقف الواعي

الفنان الراحل سمير صبري
الفنان الراحل سمير صبري

نعى النجم محمد صبحي، الفنان سمير صبري بكلمات مؤثرة كشف فيها عن جوانب حياته الإنسانية التي كان يتميز بها الراحل خلال تعاملاته مع أصدقائه.

وأعرب الفنان محمد صبحي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ناعيا صديقه الراحل سمير صبري وكتب: "إنا لله وإنا إليه راجعون، رحل الفنان والإعلامي والصديق سمير صبري، رحل بعد معاناة مع المرض وهو الذي خفف الآلام عن كثيرين حوله، كان يسارع لمساعدة زملائه، وأي شخص محتاج العون بكل الطرق، كان إنسانًا قبل ما يكون فنانًا".

وتابع "هو دائرة معارف موثقة لتاريخ الفن والفنانين، وداعًا سمير صبري، ولكن ستظل بسيرتك الطيبة، دعواتي لك بالرحمة والمغفرة، وأن يسكنك فسيح جناته ولأسرته والأسرة الفنية والإعلامية ولشعب مصر، داعيًا بالصبر والسلوان لجميع محبيه".

ونعت الفنانة دنيا عبد العزيز، الفنان الراحل سمير صبري، ونشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عدة صور تجمعهما معا وعلقت عليها قائلة: " سنين وسنين وسنين .. الله يرحمك يا حبيبي ويغفرلك .. الفنان المثقف الواعي سمير صبري في ذمة الله".

وفي سياق متصل، نعى المطرب راغب علامة، الفنان سمير صبري، بكلمات مؤثرة، الذي رحل عن عالمنا اليوم الجمعة 20 مايو، عن عمر ناهز الـ85 عاما.

وأعرب الفنان راغب علامة، عن حزنه الشديد لرحيل سمير صبري، وكتب عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "‏‏‏الرحمة لروح الفنان الكبير ‎سمير صبري والعزاء لكل العالم العربي برحيله.. من يعرف سمير صبري عن قرب يعلم معنى خسارة شخصية فنية عظيمة مثله.. إنّا لله وإنّا اليه راجعون.. البقاء لله".

ورحل الفنان القدير سمير صبري، اليوم الجمعة 20 مايو، داخل أحد فنادق القاهرة،عن عمر ناهز 86 عاما، وجاءت وفاته بعد صراع مع مرض القلب، حيث رقد الفنان سمير صبري داخل أحد مستشفيات منطقة المهندسين، خلال منتصف شهر فبراير الماضي، وأكد المقربون منه أنه يعاني من مشكلة في الصمام "الميترالي"، وأجرى وقتها قسطرة في القلب.

اقرأ أيضا: غادة رجب تهدي أحدث أغانيها لمهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما في دورته السبعين