الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:39 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمر الرئيس السيسي بعلاجه وتزوج في السر.. مرض سمير صبري وقصة 4 نساء في حياته

نيللي وسمير صبري
نيللي وسمير صبري

تسبب الفنان سمير صبري، في حالة من الصدمة والحزن للجمهور ومحبيه والفنانين بعد وفاته المفاجئة، اليوم الجمعة، عن عمر يناهز الـ85 عاما.

وجاءت وفاة سمير صبري، بعد معاناته مع أمراض القلب، حيث تم نقله إلى المستشفى وتوجب خضوعه لـ عملية جراحية في القلب، لكن تم تأجيلها 3 مرات بسبب كبر سنه وتدهور صحته.

مراحل مرض سمير صبري

ومن جانبه أمر الرئيس السيسي، بعلاج الفنان سمير صبري على نفقة الدولة، وكانت بداية أزمته الصحية بسبب إصابته بالسرطان لكنه تمكن من هزيمته.

وقال سمير صبري، في مداخلة هاتفية له مع الإعلامية بسمة وهبة: «من المفترض أن أُجري عملية جراحة في القلب خلال الأيام القليلة المقبلة، وادعوا لي أطلع منها سليم، كنت مصاب بالسرطان وقضيت عليه الحمد لله».

وأضاف: «ولكن العملية جامدة عليا شوية وكبيرة ومحتاجة رعاية جامدة جدًا، وإن شاء الله أتخطاها بفضل الله ودعوات جمهوري، مثلما انتصرت على السرطان».

اقرأ أيضا: شاهد | آخر من حاورت الفنان الراحل سمير صبري في الإذاعة

نساء في حياة الراحل سمير صبري

كان في حياة الفنان الراحل سمير صبري، 4 نساء منهم الفنانة لبنى عبد العزيز التي قال عنها إنها كانت تقوم بعمل دور ماما لولو في ركن الطفل، فقام عبد الحليم حافظ وقال لها إنه يتقن التمثيل وهو لا يزال طفلا، فطلبت من سمير صبري أن يشترك معها في ركن الطفل وهذا اليوم كان اليوم الأول الذي يدخل فيه استوديو إذاعة، ولذلك كانت محطة فارقة في حياته.

لم تخل علاقة سمير صبري ونيللي من الشائعات حول قصة حب تجمعهما، ولكن أنهت الفنانة نيللي تلك الأقاويل حيث قالت: «سمير صبرى عشرة العمر وأحبه جدا وله مكانة كبيرة، ولنا ذكريات جميلة اثناء التصوير، ولو ليا أخ كنت أتمنى يكون سمير».

اقرأ أيضًا: عادل إمام ينعى صديقه سمير صبري: «مع السلامة»

وثالث امرأة هي زوجته الإنجليزية، حيث تحدث عنها في لقاء تلفزيوني له وقال إنه تزوج وأنجب في السر، وكانت زوجته إنجليزية، وتقيم مع والدها الذي كان يعمل مدرسا في مدينة الإسكندرية، كما طاردته الكثير من الشائعات هو وسماح أنور قبل سنوات عن ارتباطهما، فعلقت هي على الأمر قائلة: «سمير صبري أستاذي وصديقي وأشيع عنا ارتباطنا وهذا غير صحيح».