الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 06:56 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية

لماذا أخفى سمير صبري ابنه الوحيد عن الجميع؟.. تفاصيل

سمير صبري
سمير صبري

رحل الفنان القدير سمير صبري، عن عالمنا اليوم الجمعة عن عمر يناهز الـ 85 عاما بشكل مفاجئ في أحد فنادق الزمالك، ومن المقرر إقامة جنازته غدًا في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

تزوج سمير صبري، في الأربعينات من عمره من امراة إنجليزية تدعى «مورين» وكانت تعيش في الإسكندرية، ولكن زواجهم واجه رفضًا صارمًا من قبل أسرته لأسباب اجتماعية عديدة، ورغم ذلك أصر على استمرار الزواج سرًا، وانجب منها ابن يدعى «حسن» والذي كبر وأصبح طبيبًا ناجحًا يعمل في اشهر المستشفيات بلندن.

ويبلغ عمر ابنه حسن، الآن 37 عامًا ويعمل في مستشفى شهير بالعاصمة الإنجليزية لندن، وكشف عن تلك الأسرار الراحل سمير، ولكن بعد أن انفصل عن زوجته، وفيما بعد ظل يتردد عل ابنه بين الحين والآخر.

يشار إلى أن الفنان الراحل سمير صبري، في الساعات الأخيرة من حياته كان بصحة جيدة في أحد فنادق القاهرة التي كان يمكث بها مؤخرًا، وكان قد اجتمع أمس بعدد من مسئولي مهرجان السينما الفرانكفونية للوقوف على التحضيرات الخاصة بالمهرجان، حيث كان يشغل منصب الرئيس الشرفي للمهرجان.

أقرأ أيضًا: أمر الرئيس السيسي بعلاجه وتزوج في السر.. مرض سمير صبري وقصة 4 نساء في حياته